أكرم القصاص - علا الشافعي

هل يعود تريزيجيه للدوري التركي من بوابة الكبار فى فترة الانتقالات المقبلة؟.. مدرب جالطة سراى يفضل التعاقد مع الفرعون ويتجاهل نجم تشيلسي.. بشكتاش ينافس بقوة.. ونجم المنتخب الوطنى يفكر فى الاستمرار مع أستون فيلا

الأربعاء، 15 أبريل 2020 09:00 م
هل يعود تريزيجيه للدوري التركي من بوابة الكبار فى فترة الانتقالات المقبلة؟.. مدرب جالطة سراى يفضل التعاقد مع الفرعون ويتجاهل نجم تشيلسي.. بشكتاش ينافس بقوة.. ونجم المنتخب الوطنى يفكر فى الاستمرار مع أستون فيلا تريزيجيه
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه، لاعب أستون فيلا الإنجليزى، هدفا للعديد من الأندية في الفترة الأخيرة وخاصة تركيا، والتي تسعى لتدعيم صفوفها بالفرعون في فترة الانتقالات المقبلة المقرر لها نهاية الموسم الجارى 2019-2020.

وخاض تريزيجيه تجربة احترافية فى الدوري التركي بوقت سابق وتحديدا بقميص نادى قاسم باشا قبل الانتقالات للدوري الإنجليزي من بوابة الفيلانز، لكن أصبح اسم النجم المصرى فى الفترة الأخيرة مرتبطا بالعديد من الاندية الكبرى فى الدوري التركي وفقا للعديد من التقارير الصحفية.

كشفت تقارير صحفية تركية، أن فاتح تريم المدير الفني لفريق جالطة سراي التركي، يفضل التعاقد مع الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، بدلا من ضم نجم تشيلسي الإنجليزي، الاسباني المخضرم بيدرو رودريجيز.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "الصباح" التركية، فإن مسئولي جالطة سراي عرضوا على مدربهم، فاتح تريم، اسم بيدرو رودريجز جناح تشيلسي والذي سينتهي عقده الصيف المقبل ولكنه رفض.

أشارت الصحيفة إلى أن تريم يرغب في التعاقد مع تريزيجيه بعد أن شاهده كثيرا في الدوري التركي عندما كان يلعب لفريق قاسم باشا وتألقه مع الفريق التركي قبل الانتقال إلى الدوري الانجليزي من بوابة أستون فيلا.

كما سلط موقع "أكسام" التركى، مؤخرا الضوء على اهتمام عملاقى الدورى جالطة سراى وبشكتاش بضم تريزيجيه نجم المنتخب الوطنى وفريق أستون فيلا الإنجليزى خلال فترة الانتقالات المقبلة، ونشرت تقريرا بعنوان "ديربى تريزيجيه"، بعدما أبدى ثنائى مدينة إسطنبول رغبتهما فى إعادته للدورى التركى مرة أخرى.

تألق تريزيجيه فى الدورى التركى مع قاسم باشا قبل انتقاله إلى أستون فيلا الموسم الماضى، وخطف أنظار عملاقى المسابقة لإعادته مرة أخرى، خاصة أنه لم يظهر بشكل قوى مع فريقه الإنجليزى هذا الموسم.

وكشف التقرير أن جالطة سراى فى مرحلة متقدمة من المفاوضات مع تريزيجيه لمناقشة إعادته إلى الدورى التركى مرة أخرى، فى الوقت الذى يسعى نادى بشكتاش للتعاقد هو الآخر مع تريزيجيه، على الرغم من تأجيل الدورى، سواء فى تركيا أو إنجلترا، وغموض موقف استئناف المسابقات وسط تفشى فيروس كورونا فى كل أنحاء العالم تقريبا.

وقال موقع فوتوماك "التركي"، إن نادى بشكتاش بدأ التفكير بالموسم الجديد بعد توقف الموسم الجارى، والذى لم يظهر فيه الفريق بشكل جيد، وأكد أن النادى تلقى أخبارا سعيدة من محمود تريزيجيه الذى أعطى الضوء الأخضر للفريق الأسود والأبيض، وقال عن إمكانية انتقاله فى الموسم الجديد، "كل شيء ممكن فى كرة القدم".

كما دخل نادي نيوكاسل الإنجليزي في سباق ضم محمود حسن تريزيجيه نجم أستون فيلا الأنجليزي ومنتخبنا الوطني تمهيداً لضمه بداية من الموسم المقبل، حيث تم ترشيحه من قبل كشافين النادي وكذلك مدرب الفريق الأنجليزي.

وعلى الرغم من التقرير التركى إلا أن تريزيجيه أعلن بنفسه استمراره مع أستون فيلا وقال فى مداخلة هاتفية عبر قناة "أون تايم سبورت"، إنه لا يفكر فى الرحيل عن أستون فيلا حالياً، وأنه مرتبط بعقد لمدة 5 سنوات مقبلة وتركيزه منصب الآن مع فريقه فى انتظار استئناف النشاط مجددًا.

وأضاف تريزيجيه، "اللعب فى الدورى الإنجليزى كان أحد أحلامي، فكيف أفكر فى الرحيل عنه الآن، أنا أجتهد حاليا وأبذل قصارى جهدى مع أستون فيلا منذ بداية الموسم، ولا أفكر فيما يمكن أن يحدث العام المقبل، هذا الحديث سابق لأوانه".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة