أكرم القصاص - علا الشافعي

3 أندية تخرق اتفاقية تخفيض الرواتب فى الدوري السعودي

الخميس، 16 أبريل 2020 01:51 م
3 أندية تخرق اتفاقية تخفيض الرواتب فى الدوري السعودي نادي الرائد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أربكت أندية الرائد وأبها والعدالة فى دورى كأس محمد بن سلمان للمحترفين اتفاق أعضاء مجلس إدارة رابطة الدورى السعودى للمحترفين، فى اجتماعها الأخير بتخفيض 50 فى المئة من رواتب اللاعبين ابتداءً من 15 مارس الماضي.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن تسليم أندية الرائد وأبها والعدالة لاعبى فرقها لكرة القدم راتب شهر مارس الماضى أثار حفيظة عدد من لاعبى أندية دورى كأس محمد بن سلمان للمحترفين تجاه أنديتهم، إذ طالبوا بتطبيق قرار الخفض ابتداءّ من شهر إبريل الجارى وليس من منتصف مارس الماضي، الأمر الذى أربك اتفاق أعضاء مجلس إدارة رابطة الدورى السعودى للمحترفين فى اجتماعهم الأخير بتخفيض 50 فى المئة من رواتب اللاعبين ابتداءً من 15 مارس الماضي.

وأضافت الصحيفة أن إدارتى ناديى الشباب والتعاون أوضحتا أن تسليم الأندية الثلاثة رواتب شهر مارس الماضي، أوقعهما فى حرج مع لاعبيهم، مطالبين الرابطة بالتدخل لإيجاد حل لتطبيق القرار من جميع الأندية بالتساوى.

وأشارت إلى أن عبد العزيز الحميدى، رئيس رابطة الدورى السعودى للمحترفين، ناقش رؤساء الأندية الثلاثة، الإجراء الذى اتخذوه وطالبهم بتطبيق القرار وفقًا للاتفاق الأخير، على أن يتم خصم الأيام التى سبقت القرار"14" يوماً خلال الأشهر المقبلة بأثر رجعي.

من جانبه، قال المهندس عبد العزيز المضحي، رئيس نادى العدالة، إنه يحق لبقية الأندية العتب لو تم السداد بعد الاجتماع، وعلق، "فى العدالة عادة ما نسلم اللاعبين رواتبهم فى الـ28 من الشهر الميلادى بانتظام، وهو حق للاعبين والمدربين"، متسائلًا، "لماذا نؤخر الرواتب والمبالغ متوفرة لدينا؟!".

وبيّن رئيس نادى العدالة أنه سيتم خفض 50 فى المئة للفترة من 1ـ 14 مارس الماضى على اللاعبين والمدربين بأثر رجعى خلال الأشهر المقبلة، بعد أن تم تسليمهم الرواتب كاملة بنسبة 100% خلال الفترة المذكورة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة