أبلة فاهيتا تستضيف نيللى كريم ونسمة محجوب.. وتعلق: الأرشانات من الكورانطين

الخميس، 16 أبريل 2020 10:42 ص
أبلة فاهيتا تستضيف نيللى كريم ونسمة محجوب.. وتعلق: الأرشانات من الكورانطين نيللي كريم وأبلة فاهيتا
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحل النجمة نيللى كريم مع الفنانة نسمة محجوب والمدرب محمود عز ضيوفا على الحلقة الجديدة من برنامج "لايف من الدوبلكس"، الذى تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، عبر قناة ON، يومى الخميس والجمعة، فى تمام الساعة 11 مساء.

11
 
22
 
ونشر الحساب الرسمى لأبلة فاهيتا، عبر موقع "إنستجرام"، مجموعة صور من كواليس الحلقة، معلقة عليها "الأرشانات والمز لايف من الكوارنطين الخميس والجمعة11 بالليل على @ontv.. #اترزع_في_البيت #الدوبلكس".
 
نيللي كريم
نيللي كريم
 
33
 
وكانت بدأت الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا أولى حلقات الموسم الجديد من برنامجها "لايف من الدوبليكس"، على قناة ON، ورحبت بالجمهور في المنازل، قائلة: "فين أيام الجمهور في الدوبليكس وتشجعيهم وتسقيفهم تهدها كورونا حاجة مفعوصة قد كده متتشافش قاعدتنا كلنا على الكنبة"، وأذاعت أبلة فاهيتا أغنيتها الجديدة "الكوارنتينا" وشارك فيها مجموعة من النجوم.

ومن ناحية أخرى تواصل النجمة نيللى كريم تصوير مشاهدها فى مسلسل "بميت وش"، وخلال المشاهد الجارى تصويرها هذه الأيام، تقوم نيللى بعملية نصب جديدة بمشاركة "عمر" ويجسده الفنان آسر ياسين، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدى حول عمليات النصب، لتتصاعد أحداث كل قصة فى 5 حلقات.

وفرضت المخرجة كاملة أبو ذكرى حالة الطوارئ على المسلسل، حيث تتابع حالياً إجراء عمليات مونتاج الحلقات الأولى من العمل، بالتزامن مع تصويره، وذلك ليكون المسلسل جاهز للعرض خلال الأيام المقبلة، خاصة مع اقتراب حلول شهر رمضان.

وكثفت كاملة عدد ساعات التصوير، مع التشديد على الإجراءات الاحترازية وتعقيم معدات التصوير، وجميع الأغراض التي يستعملها فريق العمل، بالإضافة إلى تعقيم وتطهير مواقع التصوير التي تشرف عليها شركة انتاج العدل جروب بنفسها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة