اللجنة المؤقتة للطائرة تعيد تشكيل الأجهزة الفنية للمنتخبات بعد عودة النشاط

الخميس، 16 أبريل 2020 12:25 م
اللجنة المؤقتة للطائرة تعيد تشكيل الأجهزة الفنية للمنتخبات بعد عودة النشاط سامح حمدى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف سامح حمدى، رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الطائرة، عن إعادة تشكيل الأجهزة الفنية للمنتخبات عقب عودة النشاط المتوقف حاليا لوقاية اللاعبين من فيروس كورونا.

وقال سامح حمدى، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إنه بصدد وضع تصور لتشكيل اللجان الجديدة، وعلى رأسها لجنة المنتخبات من أجل إختيار الأجهزة الفنية لجميع المراحل السنية فى المرحلة المقبلة .

وقررت اللجنة المؤقتة باتحاد الكرة الطائرة برئاسة سامح حمدى مد تعليق نشاط اللعبة حتى نهاية أبريل، بناءً على القرارات الصادرة عن الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء باستمرار فرض الحظر على حركة المواطنين لمدة أسبوعين جديدين.

وأكد سامح حمدى رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الطائرة أنه ملتزم تماماً بالإجراءات الاحترازية للدولة، ولن يتم فرض أى قرار بعودة النشاط إلا بقرار من الدولة من أجل الحفاظ على سلامة اللاعبين والمواطنين.

فيما أكد أحمد عبد الدايم، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة الطائرة مسبقا، عن تقليل عدد ساعات العمل للموظفين فى الاتحاد خلال يومى العمل الأحد والأربعاء من أجل الحفاظ على إجراءات الوقاية من فيروس كورونا، مشيرا إلى أنه يوجد موظفين ينتهى وقت عملهم فى الثانية ظهرا وآخرين فى الرابعة عصرا لتقليل الأعداد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة