أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على المواعيد المقترحة لاستكمال الدوري الإماراتي هذا الموسم

الخميس، 16 أبريل 2020 02:30 ص
تعرف على المواعيد المقترحة لاستكمال الدوري الإماراتي هذا الموسم شباب الأهلى دبى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استبعدت رابطة المحترفين الإماراتية، إلغاء النسخة الحالية من مسابقة دوري الخليج العربي بعد توقف النشاط الرياضى لتفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ذكرت صحيفة "الاتحاد" الإماراتية، أن اللجنة الفنية برابطة المحترفين رفعت عدة تصورات حول إنهاء الموسم الحالي 2019-2020 باستكماله في أوقات أخرى.

أضافت الصحيفة أن اللجنة اتفقت على أن الموعد الأصلح للعودة سيكون منتصف مايو المقبل، بينما سيكون الخيار الثاني والأخير حال تعذر العودة في مايو، أن يعود الدوري الإماراتي في أغسطس قبل انطلاق الموسم الجديد.

 أشارت الصحيفة إلى أنه تم رفع كافة التصورات لمجلس إدارة الرابطة الذي سيعقد اجتماعاً خلال الأيام القليلة المقبلة، لحسم الأمر واتخاذ قرار نهائي يحدد المواعيد الرسمية المقترحة لعودة الدوري وسيناريوهات العودة، على أن يكون القرار بموعد أقصاه نهاية أبريل الجاري.

وكانت أندية الدورى الإماراتى، رحبت بقرارات اتحاد كرة القدم الإماراتى، خلال اجتماعه برئاسة راشد بن حميد النعيمى رئيس الاتحاد، والذى أكد من خلالها أن الصحة تأتى أولاً وسلامة أفراد المجتمع هى المهم والأهم دائماً، إلى جانب مراعاة الظروف الحالية في ظل تعليق النشاط، ما أثر سلباً على الحياة الرياضية العامة في الدولة، وتضرر الكثير من الألعاب، وفي مقدمتها كرة القدم، خاصة في ظل الغموض المخيم على مستقبل الموسم الجاري.

وأعلن  اتحاد الكرة الإماراتى، يوم الأحد الماضى، تمديد تعليق نشاط كرة القدم في الدولة حتى إشعار آخر كإجراء احترازى على أن يتم تقييم الوضع ومراجعته بشكل مستمر بعد انتشار فيروس كورونا.

جدير بالذكر أن فريق شباب الأهلى دبى يتصدر جدول ترتيب دورى الخليج العربى "الدورى الأإماراتى" برصيد 43 نقطة بفارق 6 نقاط عن العين الوصيف بعد مرور 19 جولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة