جين فوندا تطلق مجموعة أزياء رياضية يخصص عائدها لمكافحة كورونا ودعم المتضررين

الخميس، 16 أبريل 2020 02:00 ص
جين فوندا تطلق مجموعة أزياء رياضية يخصص عائدها لمكافحة كورونا ودعم المتضررين جين فوندا
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استغلت الممثلة الشهيرة جين فوندا وقتها في العزل المنزلى الذاتى بعد تفشي فيروس كورونا المستجد بشكل جيد للغاية، حيث أحيت أحد تمارينها الشهيرة من الثمانينيات، كما أنها كشف عن دورها  لدعم مجهودات الإغاثة ضد  COVID-19.

نشرت فوندا  صورة لنفسها على انستجرام وهي ترتدي بدلة رياضية رمادية مع قوس قزح على الساق والظهر، وجاءت القطعة بشكل عرضي في منزلها في واشنطن، حيث انتقلت مؤخرًا لتكريس كل وقتها للقتال من أجل العمل على تغير المناخ.

بدت فوندا أنيقة للغاية كما هي عادتها،  وهو ما دفع الآلاف على الاقبال على شراء القطعة الرياضية الأنيقة. وفقًا لما ذكر موقع مجلة "Instyle". 

بعدها بأيام قليلة نشرت جين فوندا صورة أخرى لنفسها في نفس المجموعة وهي تجلس على كرسي، مع تعليق :" بعد رؤية التدفق الهائل على شراء المجموعة الرياضية فقد قررت شركة Crafted LA إنتاج عدد محدود من المجموعة للتبرع بنسبة 100٪ من صافي العائدات إلىFireDrillFriday و  1FairWage_Official."

وأضافت  ستساعد كل عملية شراء في مكافحة تغير المناخ وتقديم المساعدة لصناعة الخدمات لدينا ودعم العمال المتأثرين بـ COVID-19 ".

يذكر أن  بدلة جين فوندا الرياضية تتوافر باللون الرمادي، بالإضافة إلى اللون الأزرق الداكن، حيث يبلغ سعرها 120 دولار كندي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة