خليك فى البيت.. القومى لثقافة الطفل يطلق مسابقة "اسمع وعبر" بجوائز مالية

الخميس، 16 أبريل 2020 06:30 م
خليك فى البيت.. القومى لثقافة الطفل يطلق مسابقة "اسمع وعبر" بجوائز مالية المركز القومى لثقافة الطفل
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 فى إطار دور المركز القومى لثقافة الطفل التابع للمجلس الأعلى للثقافة  بأمانة الدكتور هشام عزمى، أطلق المركز برئاسة الكاتب محمد ناصف مسابقة "اسمع وعبر"، والتى تم بث الإعلان عنها عبر قناة المركز على اليوتيوب، في إطار المبادرة التي أطلقتها  الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة "خليك في البيت.. الثقافة بين إيديك"، كأحد صور الجهود الكبيرة والمبذولة من الوزارة، للمساهمة في تنفيذ الإجراءات الاحترازية للحفاظ على السلامة العامة.

887483-Screenshot_2020-04-10-01-06-36

مسابقة "اسمع وعبر"مسابقة فنية حرة، فيها يعبر الطفل عن مايراه من أى عرض أو وورشة أو فيديو يبثه المركز على قناته على اليوتيوب في الآونة الأخيرة، ويجوز للطفل التعبير عما يسمعه أو يراه أو يحسه بأي وسيلة من وسائل التعبير المختلفة سواء الرسم، نحت، رسوم متحركة، الغناء، العزف على أية آلة موسيقية، التمثيل، فيديوهات، الكتابة، إلى آخره.

 

وتقدم المسابقة جوائز مالية للخمسة الأوائل بقيمة 1000جنيه ،700جنيه، 500جنيه، 300جنيه، و200جنيه، بترتيب الفائزين، وأيضًا ستقدم لهم شهادات تقدير وميداليات وإصدارات المركز، وأخر ميعاد لإرسال الأعمال يوم 10 مايو المقبل.

 وجدير بالذكر، أن المركز القومى لثقافة الطفل، تضمن حكايات الدكتور جلجول بعنوان "كورونا والدكتور جلجول" رؤية وكتابة وتحريك الفنان جلال الدين جمال.

 

وأطلق أيضا "إبداعات الصغار" تنفيذ وإعداد الطفلة مها عمر، مسابقة "اسمع وعبر" عن أغنية "اوعى كورونا تبقى جيوش"،  وتتضمن أمس "لقاء الأدباء" مع الكاتبة هجرة الصاوي رؤية وتنفيذ ولاء محمد محمود، "الرياضي الصغير" مع الكابتن روشان الفقي، "إبداعات الصغار" أطفال الركن الأخضر إشراف أميرة صبري.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة