رجل إطفاء ينقذون سائق شاحنة قبل سقوطه فى نهر بولاية فيرجينيا.. فيديو

الخميس، 16 أبريل 2020 04:11 م
رجل إطفاء ينقذون سائق شاحنة قبل سقوطه فى نهر بولاية فيرجينيا.. فيديو عملية إنقاذ سائق شاحنة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كاد سائق سيارة مقطورة نقل ضخمة أن يفقد حياته قبل أن ينقذه مجموعة من أفراد فريق الحماية والإنقاذ في عملية بطولية بولاية فيرجينيا الأمريكية، وعرضت شبكة ABC News الأمريكية، مقطع فيديو لأحد رجال الإنقاذ وهو يهبط فوق قمرة القيادة للسيارة النقل التي ارتطمت برصيف جسر نهر إليزابيث في ولاية فيرجينيا، وقام بفتح الباب وأخرج السائق الذي احتضنه بشدة خوفا من سقوطه في النهر.

 

وفي وقت سابق، نفذ رجال شرطة عملية إنقاذ سريعة لمواطن أصيب فى حادثة خلال قيادته شاحنته على احدى الطرق السريعة فى الولاية، واستطاعت أن توثق كاميرات تابعة لدورية الشرطة فى ولاية نيوجيرسى الأمريكية مشهد إنقاذ الرجل والذى يعد أشبه بأفلام السينما، حيث توجه شرطيين إلى الشاحنة وتم سحب المواطن المصاب من سيارته الغارقة فين النياران قبل انفجارها بثوان معدودة ليتم إنقاذه قبل أن يلقى مصرعه فى الانفجار.

لحظة اخراج السائق من الشاحنة
لحظة إخراج السائق من الشاحنة

 

وأفادت دورية الشرطة فى ولاية نيوجيرسى، بأن السائق أصيب بجروح طفيفة، كما أن السلطات لا زالت تحقق فى سبب تحطم شاحنته الضخمة وتفاصيل الحادث.

 

وعلى جانب آخر، قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إن حكومته تحاول تحديد ما إذا كان فيروس كورونا قد خرج من معمل في مدينة ووهان الصينية، وقال وزير الخارجية مايك بومبيو إنه ينبغي لبكين الإفصاح عما تعلمه.

 

ولا يزال مصدر الفيروس غامضا. وكان رئيس هيئة الأركان الأمريكية المشتركة الجنرال مارك ميلي قد قال إن المخابرات الأمريكية تشير إلى أن الفيروس نشأ على الأرجح بشكل طبيعي ولم يتم تخليقه في معمل بالصين، لكن لا يوجد ما يؤكد أي من الاحتمالين.

 

وذكرت محطة فوكس نيوز التلفزيونية أن الفيروس نشأ في معمل في ووهان، ليس كسلاح بيولوجي وإنما كجزء من سعي الصين لإظهار أن جهودها لرصد ومكافحة الفيروسات تكافئ أو تفوق قدرات الولايات المتحدة.

 

وأشار هذا التقرير وتقارير أخرى إلى أن ضعف معايير السلامة في المعمل الذي تتم فيه التجارب المتعلقة بالفيروسات في ووهان تسبب في إصابة شخص ما بالعدوى وظهورها في سوق حيث بدأ الفيروس الانتشار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة