رومانيولي يرفض أتلتيكو مدريد وينتظر عرضا جديدا من ميلان

الخميس، 16 أبريل 2020 02:00 ص
رومانيولي يرفض أتلتيكو مدريد وينتظر عرضا جديدا من ميلان رومانيلي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم أليسيو رومانيولي قائد فريق ميلان الإيطالى، مستقبله مع الروسونيري عقب الأنباء التى ترددت حول رحيله خلال الصيف المقبل.

ويرتبط أليسيو رومانيولي مدافع ميلان الإيطالى صاحب الـ 25 عاماً، بعقد يمتد حتى صيف 2022، وترددت تقارير حول  إهتمام اتلتيكو مدريد بضمه خلال الصيف المقبل.

ذكرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، إن رومانيلي قرر البقاء داخل ميلان، وينتظر عرضاً جديداً من إدارة النادى لتجديد عقده المنتهى فى يونيو 2022.

وشارك أليسيو رومانيولي مع ميلان في جميع مباريات فريقه بالكالتشيو، هذا الموسم، سواء تحت قيادة سيتفانو بيولي، أو ماركو جيامباولو.

وخاض قائد ميلان 181 مباراة بقميص ميلان الإيطالى، منذ انضمامه من روما في صيف 2015، وقدم أليسيو رومانيولي مستويات مميزة للغاية مع ميلان، وبات واحدًا من مدافعي المنتخب الإيطالي.

من جانب أخر، كشفت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية عن شروط باولو مالدينى للاستمرار فى عمله كمدير تقنى لنادى ميلان عقب الانتهاء من أزمة فيروس كورونا واستئناف الموسم، وقالت الصحيفة فى تقرير مطول نشرته اليوم عبر نسختها الورقية تحت عنوان: "مالدينى يحدد شروطه"، وأوضحت أن أسطورة النادى يرغب فى الاستمرار بمنصبه حتى مع رحيل صديقه بوبان مدير كرة القدم السابق فى مارس الماضى بعد خلاف علنى مع الرئيس التنفيذى للنادى إيفان جازيديس.

وأكد التقرير أن مالدينى يريد ألا يكون مجرد واجهة، حيث طالب بالمشاركة فى صنع القرارات المتعلقة بسوق الانتقالات واختيار المدرب، وترك للنادى حرية الاختيار بين استمراره بشروطه أو إقالته.

وتعرض مالدينى للإصابة بفيروس كورونا رفقة نجله دانييل لكنه تعافى وفقا لتقارير صحفية إيطالية التى أكدت تحول تحاليل أسطورة نادى ميلان من إيجابية إلى سلبية بفيروس كورونا، عقب أسبوعين فى الحجر الصحى، برفقة نجله لاعب فريق الشباب بالنادى اللومباردى، ووفقاً لما نشرته صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية فإن باولو مالدينى تعافى من الإصابة بفيروس كورونا، وبإمكانه مزاولة عمله من جديد في نادي ميلان.

وأضافت أن باولو مالديني يواجه أزمة جديدة بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا، وهى إمكانية رحيله عن منصبه كمدير مدير رياضى لميلان، لينضم إلى زفونيمير بوبان الذى تعرض للإقالة من منصبه كمدير لكرة القدم فى الروسونيرى شهر مارس الماضى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة