أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. شكل ملعب ريال مدريد المنتظر بعد صرف نصف مليار إسترلينى للتجديد

الخميس، 16 أبريل 2020 03:07 م
شاهد.. شكل ملعب ريال مدريد المنتظر بعد صرف نصف مليار إسترلينى للتجديد ملعب ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نادى ريال مدريد الإسبانى عن الشكل المنتظر لملعب "سانتياجو برنابيو" بعد عملية التطوير والتجديد التى سيشهدها خلال الأعوام المقبلة، وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن ملعب ريال مدريد فى شكله الجديد سيشهد طفرة هائلة من حيث الشكل وأيضاً مع وجود كافة التقنيات التكنولوجية الحديثة.

وقالت الصحيفة إنه من المقرر بناء سقف متحرك للبرنابيو بحيث يصبح الملعب مغطى بشكل كامل، وهو ما يجعله قادراً على استضافة المباريات تحت أى طقس على غرار العديد من الملاعب العالمية.

وأشارت الصحيفة إلى أنه سيتم وضع شاشة فيديو مستقبلية بزاوية 360 درجة تلتف حول سقف الملعب من الداخل، بالإضافة إلى توسعة المساحات وإضافة مناطق المطاعم والترفيه وتجديد المتحف أيضا.

وأوضحت الصحيفة أنه من المقرر الانتهاء من أعمال التجديد وظهور ملعب ريال مدريد فى شكله الجديد فى أكتوبر عام 2022، مؤكدة أن التكلفة ستصل لنحو 500 مليون جنيه إسترلينى وهو ما يؤثر على خطط الإنفاق الخاصة الملكى فى السنوات المقبلة.

من ناحية أخرى، تحول ملعب ريال مدريد "سانتياجو برنابيو" فى الفترة الأخيرة إلى مستودع إمدادات طبية، لمساعدة الحكومة الإسبانية فى مكافحة فيروس كورونا المستجد.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية فإن المعدات الطبية المُخزنة فى سانتياجو بيرنابيو ليست مرسلة من الحكومة، بل تبرع بها الأفراد والشركات لمؤسسة ريال مدريد فى الأسابيع الأخيرة.

وأضافت أن الإمدادات الطبية لا تزال تصل إلى معقل النادى الملكى، وينتظر ريال مدريد أن تقرر الحكومة إرسالها إلى سانتياجو بيرنابيو، حيث كان كل شىء جاهزًا لأسابيع للقيام بوظيفة المستودع.

وأطلق ريال مدريد، بالتعاون مع المجلس الرياضى الأعلى فى إسبانيا، هذا المشروع لتوريد وتوزيع الإمدادات الصحية الاستراتيجية التى تهدف إلى مكافحة فيروس كورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة