عمال بلدية إسطنبول يتظاهرون لعدم تفاضيهم رواتبهم منذ عام

الخميس، 16 أبريل 2020 07:47 م
عمال بلدية إسطنبول يتظاهرون لعدم تفاضيهم رواتبهم منذ عام اردوغان
كتب- هاشم الفخراني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تظاهر عمال شركة تابعة لبلدية إسطنبول احتجاجًا على عدم تقاضي رواتبهم منذ عام.

وذكرت وسائل إعلام تركية أن العمال نظموا وقفتهم الاحتجاجية أمام مبنى سارتش هانا ببلدية إسطنبول الكبرى قائلين إنهم لم يتقاضوا رواتبهم لمدة عام بعد عملهم من الباطن لشركة ميت جون التابعة للبلدية فى رصف الطرق.

وقال أحد العمال ويدعى أحمد تورهان إنهم يعملون في صرف الأسفلت منذ عام ونصف العام بالجزء الآسيوي بإسطنبول. موضحًا أنهم لم يتقاضوا رواتبهم منذ عامًا كامل.

وأعلن وزير الصحة التركي، فخر الدين قوجه، اليوم الخميس، تسجيل 125 وفاة جديدة بفيروس كورونا و4801 إصابة خلال 24 ساعة، جاء ذلك نقلاً عن شبكة سكاى نيوز قبل قليل.

كان وزير الصحة التركي فخر الدين قوجه، أعلن وفاة 107 أشخاص خلال 24 ساعة بسبب وباء كورونا ليرتفع إجمالي الوفيات إلى 1403، مشيرًا إلى تسجيل 4062 إصابة جديدة ليرتفع عدد الإصابات إلى 65111 حالة.

وقال الوزير إن حالات الشفاء بلغت 3957 حتى الآن كما بلغ عدد الفحوص التي أجريت خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية 34456.

وفى وقت سابق أعلن حزب تركيا المستقل وفاة رئيسه حيدر باش، صباح اليوم الثلاثاء، بمستشفى طرابزون الذي كان يتلقى فيه العلاج رفقة ثمانية من أفراد الأسرة بعد إصابتهم بفيروس كورونا (كوفيد 19).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة