فيديو.. مدرب كاراتيه فلسطينى يدرب عائلته على سطح المنزل خوفا من كورونا

الخميس، 16 أبريل 2020 06:00 ص
فيديو.. مدرب كاراتيه فلسطينى يدرب عائلته على سطح المنزل خوفا من كورونا التدريب
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت قناة روسيا اليوم فيديو لمدرب كاراتيه فلسطيني يدرب عائلته على سطح المنزل بسبب فيروس كورونا.

 

 

وكانت أعلنت الحكومة الفلسطينية، عن تسجيل 3 إصابات جديدة بفيروس كورونا في الصفة الغريبة ليرتفع إجمالي الإصابات إلى 332 إصابة.

أعلنت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين في فلسطين، ارتفاع حصيلة الوفيات بفيروس كورونا المستجد بين أبناء الجاليات الفلسطينية حول العالم، إلى 31، إضافة لإصابة 697 آخرين.

 

كانت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية قد أكدت الثلاثاء، اعتداء مجموعة من المستوطنين المتطرفين من جماعة "شبيبة التلال" الإرهابية اليهودية من الذين أصيبوا بفيروس كورونا، على المواطنين الفلسطينيين فى منطقة الأغوار، وأوضحت الوزارة - في بيان أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) - أن المستوطنين المتطرفين أحرقوا عددا من المركبات الفلسطينية، وألقوا الحجارة على المواطنين الفلسطينيين العزل ورشوهم بغاز مسيل للدموع، بعد أن فروا من الحجر الصحى، وذلك بإسناد وحماية من جيش الاحتلال.

 

وأفادت الخارجية بأن هذا الاعتداء الآثم يأتي امتداد لعشرات الاعتداءات التي تمارسها ميلشيات المستوطنين المسلحة ضد أبناء الشعب الفلسطيني وأرضهم وممتلكاتهم، مؤكدة أن تلك الاعتداءات تصاعدت بشكل ملحوظ في ظل تفشي وباء كورونا، لتضاف إلى جرائم دولة الاحتلال وأذرعها المختلفة ضد الشعب الفلسطيني، في محاولة لعرقلة الجهود الفلسطينية المبذولة رسميا وشعبيا للحد من انتشار هذا الوباء.

ويواصل فيروس كورونا المستجد الانتشار وحصد الأرواح، رغم الاجراءات الوقائية والاحترازية التى تحرص عليها الدول لمواجهة انتشاره، وتخطى عدد المصابين بالفيروس حول العالم حاجز المليونين، ويقترب عدد المتعافين المسجلين من النصف مليون، مقابل أكثر من 126 ألف حالة وفاة بسبب هذا الفيروس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة