فيديو.. ممرض متعافى من كورونا بمستشفى قها: مخفتش من المرض وهرجع لشغلى لخدمة المرضى

الخميس، 16 أبريل 2020 06:43 م
فيديو.. ممرض متعافى من كورونا بمستشفى قها: مخفتش من المرض وهرجع لشغلى لخدمة المرضى الممرض محمد كامل والفريق الطبى
القليوبية نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد كامل ممرض ومقيم بمحافظة المنوفية وأحد المتعافين من فيروس كورونا المستجد - والذى أثبتت اليوم العينات التى أخذت منه على مدار يومين متتاليين سلبية الإصابة وإتمام الشفاء وقرر الطاقم الطبى بمستشفى الحجر الصحى بقها خروجه اليوم ضمن الثلاث حالات التى تم تعافيها وخروجهم - إنه لا يخشى المرض ورغم إصابته من فيروس كورونا المستجد فإنه على يقين أن الله سيمن عليه بالشفاء وبالفعل خرجت اليوم من مستشفى قها للحجر الصحى.

وأضاف "كامل" :"رغم أنه أصيب بالمرض فإنه سيعود الى عمله من أجل إكمال رسالته الطبية وخدمة المرضى، ولا يخاف من التعرض للإصابة موجها كل الشكر للفريق الطبى المعالج بمستشفى قها للحجر الصحى قائلا لهم: ربنا يعينكم".

 

وأعلنت مستشفى الحجر الصحى بقها بمحافظة القليوبية خروج 59 متعافيا من فيروس الكورونا على مدار 6 دفعات بعد ثبوت تحول حالاتهم من إيجابية إلى سلبية.

 

وأكدت الدكتورة زينب جابر طبيبة أمراض الصدر وضمن الفريق الطبى بمستشفى الحجر الصحى بقها،، أن جميع الحالات الموجودة بالمستشفى مستقرة، حيث تم شفاء 20 شخصا الأسبوع الماضى على مدار 6دفعات، بعد ثبوت تحول حالاتهم من إيجابية إلى سلبية، إضافة إلى جروج 11 حالة مطلع الأسبوع الجاري، و4 حالات الأحد، و10حالات بالأمس، واليوم والامس 14حالة جدد تم خروجهم.

 

وطالبت الدكتورة زينب جابر المواطنيين بضرورة الاهتمام بتناول الأكل الصحى لزيادة المناعة بجانب النظافة المستمرة والتطهير بالمنازل ،وإلزام البيوت للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة