"كورونا بوظ فرحتهم" مشاهير اضطروا لتأجيل زفافهم بسبب الفيروس.. كاتى بيرى الأبرز

الخميس، 16 أبريل 2020 06:00 م
"كورونا بوظ فرحتهم" مشاهير اضطروا لتأجيل زفافهم بسبب الفيروس.. كاتى بيرى الأبرز لأميرة بياتريس وإدواردو مابلي موزي
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اضطر بعض المشاهير لتأجيل حفل زفافهم الذى كان من المقرر إقامته خلال هذه الفترة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد وإجراءات العزل المنزلى و القيود المفروضة على السفر، والحد من التجمعات منعاً لانتشار الفيروس، ومن هؤلاء الثنائى كاتي بيري وزهر أورلاندو و إيما ستون وداف ماكاري، وغيرهم من المشاهير الذين نتعرف عليهم فى السطور القادمة، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بموقع " herworld".

 

كاتي بيري و أورلاندو بلوم
 

خططت المغنية الأمريكية كاتي بيري والممثل الإنجليزي أورلاندو بلوم لإقامة حفل زفافهم فى اليابان بأوائل الصيف 2020، وبدعوة 150 ضيفًا، وفقًا لمجلة بيبول، لكن اضطروا إلى التوقف مؤقتًا بسبب وباء الفيروس التاجي.

ومن ناحية أخرى، تنتظر كاتى وبلوم مولد طفلهما الأول، خلال الفترة القادمة، والذى كشفت عنه فى أغنيتها الجديدة Never Worn White ، الشهر الماضي.

كاتي بيري وزهر أورلاندو
كاتي بيري وزهر أورلاندو

 

إيما ستون وداف ماكاري
 

كانت نجمة هوليوود إيما ستون، 31 عامًا ، والممثل الكوميدي ديف مكاري ، 34 عامًا قررا إقامة حفل زفافهم في مكان مجهول الشهر الماضي، لكنهم أجلوا الحفل بسبب فيروس كورونا.

يقال أن الزوجين التقيا في برنامج تلفزيوني كوميدي Saturday Night Live ، أعلنا خطوبتهما على Instagram في ديسمبر الماضي، ومن غير المعروف ما إذا كانوا قد حددوا موعدًا جديدًا لحفل الزفاف أم لا.

إيما ستون وداف ماكاري
إيما ستون وداف ماكاري

 

دينيس كويد ولورا سافوي

ألغى الممثل الأمريكي دينيس كويد ، 65 عامًا ، زفافه في هاواي مع لورا سافوي ، طالبة الدكتوراه التى تبلغ من العمر 26 عامًا في جامعة تكساس، وكان من المفترض أن يتم الاحتفال في منزل الممثل كريج ت.نيلسون في كاواي خلال الأسبوع الماضى.

وقد تزوج كويد ثلاث مرات، وكان زواجه الثاني من الممثلة ميج رايان ، ولديه ابن.

 

دينيس قويد ولورا سافوي
دينيس كويد ولورا سافوي


 

الأميرة بياتريس وإدواردو مابلي موزي

اضطرت حفيدة الملكة إليزابيث ، الأميرة بياتريس ، 31 سنة ، التي من المقرر أن تتزوج مطور العقارات البريطاني إدواردو مابيلي موزي ، 36 سنة ، تأجيل حفل زفافها مرة أخرى، وفقًا لمجلة People ،بسبب انتشار فيروس كورونا، والذى كان من المقرر إقامته فى مارس الماضى.

 

لأميرة بياتريس من نيويورك وإدواردو مابلي موزي
لأميرة بياتريس  وإدواردو مابلي موزي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة