محافظ الإسكندرية: أرسلنا خطابات للقرى السياحية للالتزام بقرار الإغلاق

الخميس، 16 أبريل 2020 12:22 ص
محافظ الإسكندرية: أرسلنا خطابات للقرى السياحية للالتزام بقرار الإغلاق محافظ الإسكندرية
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إن تعليمات رئيس مجلس الوزراء أمس مع المحافظين تضمنت تشديدا على الغلق الكامل والتام لكافة الشواطئ والحدائق والمتنزهات حتى الصغيرة منها، وتابع: "أى مخالفة تقابل بحسم وحزم وشدة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية حتى الحدائق الصغيرة".

وأضاف "الشريف" خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أن يوم الجمعة أصبح مثل يوم الجحيم بسبب اتخاذ البعض له يوما للتنزه فى ظل ما تعانيه مصر ودول العالم من جائحة كورونا، مناشداً الجميع أدراك خطورة المرحلة.

وأكد محافظ الإسكندرية، أن التوعية الكبرى التى تقوم بها مصر بمختلف مؤسساتها بشأن جائحة كورونا ستذهب أدراج الرياح ما لم ننجح فى منع التجمعات يوم شم النسيم، مشدداً على أن التجمعات تعد قنبلة موقوتة وانتحارا جماعيا.

ولفت "الشريف"، إلى أن السلوكيات الفردية السلبية ستؤدى إلى نتائج وخيمة وهو الأمر الذى لن نسمح به على الإطلاق، وتابع: "أرسلنا خطابات لكافة القرى السياحية أن تغلق أبوبها وتلتزم بكل جدية بتعليمات مؤسسات الدولة.

وكان محافظ الإسكندرية، قد استهل مداخلته، بتقديم التعازى فى شهيد الوطن، البطل محمد الحوفى، ولأسرته والمصريين كافة، مشيداً بجهود الأجهزة الأمنية من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة