أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ المنوفية : إزالة تعديات على مساحة 15 فدان أملاك دولة بالسادات.. صور

الخميس، 16 أبريل 2020 01:41 م
 محافظ المنوفية : إزالة تعديات على مساحة 15 فدان أملاك دولة بالسادات.. صور إزالة تعديات على الأراضى الزراعية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية ، عن تنفيذ 3 حالات إزالة  فورية تم الشروع في بنائها بالمخالفة على أراضى أملاك الدولة بمنطقة الجزار بقرية كفر داود بمركز ومدينة السادات على مساحة 15 فدان ، وذلك بالتنسيق مع الجهات الأمنية ، مؤكداً على إستمرار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بالحفاظ علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة واستردادها ومنع إستغلال الظروف الراهنة في ظل تداعيات إنتشار فيروس كورونا المستجد.

وأضاف محافظ المنوفية ، أنه تم  تنفيذ 139 حالة تعدي علي الأراضي الزراعية بإجمالي مساحة 4 فدان و17 قيراط خلال فترة الحظر بدايةً من يوم 25 مارس الماضي وحتي أمس 15 إبريل الجاري ، مشيراً إلى أنه  قد تم أمس الأربعاء إزالة  8  حالات تعدى بمساحة 4 قيراط و11 أسهم، فضلاً عن  تنفيذ عدد 7 حالات تعدى على أراضى أملاك الدولة بإجمالى مساحة 308 متر2 بنطاق المحافظة.

وأكد المحافظ على إستمرار شن الحملات المكبرة بنطاق المحافظة والتصدى بكل حزم للمخالفين وإتخاذ إجراءات قانونية رادعة حيال المتعدين حفاظاً على حقوق الدولة ، مشدداً على رؤساء الوحدات المحلية بالتنسيق مع الجهات المعنية والمتابعة الدورية لإزالة حالات التعدى على الأراضى الزراعية وأراضى أملاك الدولة .

وكان قرر اللواء إبراهيم أحمد ابو ليمون محافظ المنوفية، نقل أعمال مكتب إستخراج تصاريح الدفن بعد مواعيد العمل الرسمية وعلى مدار 24 ساعة من مكتب صحة شبين الكوم ثانى إلى مكتب صحة شبين الكوم أول بشبين الكوم – مساكن الأوقاف – بجوار المرور القديم.

جاء ذلك بناءً على المذكرة المقدمة من وكيل وزارة الصحة بالمنوفية والمتضمنة نقل أعمال مكتب إستخراج تصاريح الدفن بعد مواعيد العمل الرسمية ، علماً بأن جميع مكاتب الصحة بنطاق المحافظة تعمل من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الخامسة مساءً شتاءاً ومن الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة السادسة مساءً صيفاً ، وذلك للحد من التجمعات ونقل إنتشار العدوى بين المواطنين  حفاظاً على سلامتهم.

يأتى ذلك فى إطار حرص اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بالتيسير على المواطنين ومنعاً للتزاحم وللحد من إنتشار فيروس كورونا .

ووجه محافظ المنوفية رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بسرعة إتخاذ اللازم بشأن تسهيل الخدمات المقدمة للمواطنين والخاصة بإستخراج تصاريح الدفن وذلك بعد إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

يأتى هذا فى إطار الإجراءات الإحترازية والوقائية التى تتخذها المحافظة لمواجهة إنتشار فيروس كورونا المستجد طبقاً لتوجيهات رئيس الجمهورية للحفاظ على الصحة العامة للمواطنين والحد من إنتشار العدوى.

 

إزالة تعديات على الأراضى الزراعية  (1)
إزالة تعديات على الأراضى الزراعية (1)

 

إزالة تعديات على الأراضى الزراعية  (2)
إزالة تعديات على الأراضى الزراعية (2)

 

إزالة تعديات على الأراضى الزراعية  (3)
إزالة تعديات على الأراضى الزراعية (3)

 

إزالة تعديات على الأراضى الزراعية  (4)
إزالة تعديات على الأراضى الزراعية (4)

 

إزالة تعديات على الأراضى الزراعية  (5)
إزالة تعديات على الأراضى الزراعية (5)

 

إزالة تعديات على الأراضى الزراعية  (6)
إزالة تعديات على الأراضى الزراعية (6)

 

إزالة تعديات على الأراضى الزراعية  (7)
إزالة تعديات على الأراضى الزراعية (7)

 

إزالة تعديات على الأراضى الزراعية  (8)
إزالة تعديات على الأراضى الزراعية (8)

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة