محافظ الوادى الجديد يتابع أعمال تطوير مصنع الملابس الجاهزة بالخارجة

الخميس، 16 أبريل 2020 05:08 م
محافظ الوادى الجديد يتابع أعمال تطوير مصنع الملابس الجاهزة بالخارجة محافظ الوادى الجديد يتفقد سير العمل
الوادى الجديد – ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادى الجديد، بوضع خطة لتطوير أداء وتسويق منتجات مصنع الملابس الجاهزة التابع للمحافظة، جاء ذلك خلال تفقده للعمل بالمصنع اليوم الخميس يرافقه سيد محمود سكرتير عام المحافظة المساعد.

 

وأشار المحافظ إلى ضرورة تنوع المنتجات وعدم اقتصارها على الزى المدرسى، كإنتاج زى العمال بالمصالح الحكومية والمصانع والأجولة الخاصة بحفظ البلح وتخصيص نسبة من الأرباح للعاملين بالمصنع، وعقد دورات تدريبية للخريجين وإجراء اختبارات لإلحاقهم بالعمل بالمصنع.

 

وكان المحافظ وجه بتدريب طالبات وخريجات مدرسة الثانوية الفنية بمصنع الملابس الجاهزة التابع للمحافظة بمدينة الخارجة، لتأهيلهن على إدارة المشروعات الخاصة، أو توفير فرص عمل لهن بالمصنع بعائد مادي، لإتاحة الفرصة أمام السيدات للمشاركة بالعمل من داخل المنازل.

 

ووجه الزملوط، ضرورة إعداد دراسة جدوى تشمل تطوير ودعم المصنع بماكينات ومعدات جديدة، للتنوع في الإنتاج بدلا من الاقتصار على الزي المدرسي وتوفير احتياجات ومستلزمات القطاعات المختلفة، وتشكيل هيكل إداري متكامل.

 

وأكد الزملوط، ضرورة وضع علامة تجارية خاصة (لوجو) على منتجات المصنع، ورفع مستوي جودتها، لافتًا الي تضافر كافة الجهات الرقابية كالتموين وجهاز حماية المستهلك والغرفة التجارية للرقابة على الأسواق والتأكد من عدم المغالاة في الأسعار.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة