ننشر أسماء الفائزين بجامعة الإسكندرية فى مهرجان إبداع

الخميس، 16 أبريل 2020 10:10 م
ننشر أسماء الفائزين بجامعة الإسكندرية فى مهرجان إبداع جامعة الإسكندرية
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت جامعة الإسكندرية، اليوم الخميس، عن أسماء الفائزين في مهرجان إبداع الموسم الثامن، التي أعلنت عنها وزارة الشباب والرياضة، عبر موقعها الإلكتروني في كل المجالات الأدبية والفنية.

ويهدف المهرجان الذي تنظمه الوزارة للعام الثامن على التوالي إلى إطلاق قدرات الشباب من طلاب الجامعات في التنافس وصقل المهارات والقدرات العلمية والفنية والأدبية، بمشاركة وحضور نخبة من كبار الفنانين والأكاديميين والمتخصصين فى جميع مجالات المسابقة، ويكون الاشتراك من خلال الرعاية الطلابية بالمعهد أو الكلية أو الأكاديمية.

وحصلت جامعة الإسكندرية على المركز الثاني في مجال الابتكارات العلمية- إنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي وهم محمود محمد عبد المجيد، وأحمد وائل حنفي سعد، وأحمد حميدو حسن سعد، وأمال حسن على عبد العزيز، وإسراء أشرف حسين.

وفي مجال الابتكارات العلمية – ROV ، حصل المركز الثاني وهم أحمد عادل أحمد محمد، وياسمين هشام محمد محمد، وكريم فتحي حسن محمد، وعبد الرحمن هشام محمد محمد، وبهي الدين ثروت مصطفى.

وأما في مجال الابتكارات العملية – ابتكارات هندسة، حصل المركز الثالث وهم   عمر حسني كمال السيد، ومحمود حمدي أحمد محمد، وإسلام السيد حمدي محمد، ومحمود سعيد إبراهيم المزين، ومحمد إبراهيم محمد أبو النصر.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة