وفاة جد اللاعب التونسى عمر زكرى المصاب بفيروس كورونا

الخميس، 16 أبريل 2020 04:57 م
وفاة جد اللاعب التونسى عمر زكرى المصاب بفيروس كورونا اللاعب عمر زكرى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن عمر زكرى، لاعب وسط فريق اتحاد بن قردان التونسى، وفاة جده رشيد بن يوسف بكير، بعد أيام قليلة من إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" بحسب ما ذكرته صحيفة "تونس الرقمية".

وجاءت الوفاة بعد أيام قليلة من إعلان اللاعب إصابته بالوباء العالمى، لتخضع جميع أفراد أسرة اللاعب للفحوصات والتي ثبت إيجابية إصابتهم بالفيروس ومنهم لاعب النجم الساحلى التونسى السابق.

وكان عمر زكرى أعلن أول أمس الثلاثاء، إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، ليصبح أول لاعب تونسى يصاب بالوباء الذى اجتاح العالم.

ذكر موقع "foot24" التونسى، أن زكرى طمأن الجماهير بشأن حالته الصحية في الوقت الحالي، مضيفا أنه سيخضع للحجر الصحى لمدة 14 يوما.

وأوضح ذكرى أنه ثبت إصابة جده بفيروس كورونا ليتم إخضاع جميع أفراد العائلة إلى الفحوصات الطبية التي أثبتت تلقيه العدوى بالوباء العالمى، داعيا جميع من اختلط بهم في الفترة الأخيرة إلى توخى الحذر.

ويتصدر الترجي جدول ترتيب الدوري التونسى برصيد 44 نقطة بفارق 10 نقاط عن الصفاقسي صاحب المركز الثاني بعد خوض 16 جولة من المسابقة قبل تجميد النشاط بعد تفشي فيروس كورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة