أحمد عكاشة يضع روشتة للأسرة المصرية للاستفادة من ساعات الحظر.. فيديو

الجمعة، 17 أبريل 2020 08:28 م
أحمد عكاشة يضع روشتة للأسرة المصرية للاستفادة من ساعات الحظر.. فيديو أحمد عكاشة
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أحمد عكاشة أستاذ الطب النفسي، عضو المجلس الرئاسي لعلماء مصر، إن قراءة الكتب عبر الإنترنت لا تغني عن الكتاب الورقي، مضيفا أن معظم الفتيات لا يحترفن فن الطبيخ وعليهن استغلال الفترة الحالية في تعلم أصناف الأكل المختلفة.

ونصح عكاشة خلال لقائه مع الإعلامي أحمد مجدي، ببرناج "فنجان قهوة"، المذاع على قناة صدى البلد، الأسرة بممارسة الرياضة واستغلال الفترة الحالية في زيادة المحب وارتفاع رأس المال الاجتماعي بين جميع أفراد أسرة المجتمع عبر المحبة والثقة في الأخر.

 

وقدم أستاذ الطب النفسي، مجموعة من النصائح لأولياء الأمور تساعدهم على التربية الصحيحة للأبناء، مشيرا إلى أن نسبة قليلة من الأبناء والأبناء والأمهات لا يستمتعوا بالحديث فيما بينهم، فالحميمية الأسرية التي تعد أجمل شيء في حياة الإنسان غير متوفرة مع وسائل التطور التكنولوجي الحديث.

 

وطالب أحمد عكاشة من الأباء مشاهدة أفلام الكوميدية مع الأطفال مع ممارسة نشاط القراءة مع الأبناء ثم يتم المناقشة في الكتاب الذي تم قراءته، محذرا من وسواس الاستحواذ، الذي يظهر على عدد كبير والمتمثل في وجود أشياء قديمة في المنزل ولا يستطيع ذلك الشخص أن تقوم بتوزيعها على آخريين مثل الملابس وغيرها من الأشياء الأخرى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة