باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى 12 ظهرا.. تركيب كاميرات للكشف عن درجات الحرارة أثناء دخول المسجد النبوى.. لبنان تعلن اجتياز المرحلة الصعبة بشأن كورونا.. إطلاق سراح محامى ترامب السابق من السجن

الجمعة، 17 أبريل 2020 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى 12 ظهرا..  تركيب كاميرات للكشف عن درجات الحرارة أثناء دخول المسجد النبوى.. لبنان تعلن اجتياز المرحلة الصعبة بشأن كورونا.. إطلاق سراح محامى ترامب السابق من السجن مايكل كوهين ,مصابى كورونا
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

 

 
الحرمين: تركيب كاميرات للكشف عن درجات الحرارة أثناء دخول المسجد النبوى
كاميرات الحرمين للكشف عن مصابى كورونا
 
أعلنت وكالة شؤون المسجد النبوى، تفعيل كاميرات للكشف عن درجات الحرارة للأشخاص أثناء الدخول للمسجد النبوي والتي تعمل وفق تقنية الذكاء الاصطناعي، وذلك للكشف عن إصابات كورونا.
 
 
صحة لبنان تعلن اجتياز المرحلة الصعبة بشأن فيروس كورونا
حمد حسن وزير الصحة اللبنانى
كشف وزير الصحة اللبناني، حمد حسن، اليوم الجمعة أن لبنان تخطى مرحلة "القطوع الأسود" ونجح من استيعاب هجوم فيروس كورونا المستجد من خلال مكافحته بالحجر المنزلي الالزامي الذي فرض على المواطنين.
 
 
الهلال الأحمر بالإمارات يتكفل برعاية أسر المتوفين بكورونا من جميع الجنسيات
الهلال الأحمر الإماراتى
أعلنت " هيئة الهلال الأحمر الإماراتى " أنها بصدد كفالة و رعاية أسر المتوفين كافة بسبب فيروس كورونا المستجد ( كوفيد - 19 ) من جميع الجنسيات في الدولة وذلك ضمن مبادرة " أنتم بين أهلكم " التي تتضمن عددا من المحاور الحيوية و تعزز برامج الهيئة في مجال الخدمات المجتمعية.
 
 
CNN: إطلاق سراح محامى ترامب السابق مبكرا من السجن بسبب كورونا
مايكل كوهين
 

قالت شبكة "سى إن إن" الأمريكية إنه سيتم إطلاق سراح المحامى الشخصى السابق للرئيس الأمريكى دونالد ترامب من سجنه فى وقت مبكر بسبب وباء كورونا، بحسب ما أبلغه المكتب الفيدرالى للسجون فى الولايات المتحدة، ووفقا لمصادر مطلعة على الأمر.

 
سويسرا تخفف إجراءات العزل على 3 مراحل بدءا من 27 أبريل
التباعد الاجتماعى فى سويسرا
أعلنت رئيسة سويسرا سيمونيتا سوماروجا أن بلادها ستبدأ اعتباراً من 27 أبريل الرفع التدريجى للقيود المفروضة للحد من انتشار فيروس كورونا.
 
تقارير: حفيدة الملكة إليزابيث تلغى زفافها بسبب جائحة كورونا
الملكة إليزابيث

قالت تقارير إعلامية إن الأميرة بياتريس، حفيدة الملكة إليزابيث، وخطيبها إدواردو مابيلي موتسي ألغيا زفافهما الملكي بسبب الإغلاق العام في المملكة المتحدة وسط جائحة فيروس كورونا.

طقس الخليج.. أمطار وبرق ورعد بالسعودية وغائم جزئيا فى الإمارات ومعتدل بالبحرين
طقس الخليج
 
 
 

تشهد منطقة دول الخليج، حالة من عدم الاستقرار النسبى في حالة الطقس اليوم الجمعة ، حيث تشهد المملكة العربية السعودية، استمرار هطول الأمطار الرعدية والمصحوبة برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار، أما في الامارات فتشهد طقس صحوا إلى غائم جزئياً بوجه عام، أما البحرين فتشهد طقس معتدلاً بوجه عام مع تشكل ضباب خفيف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة