ترامب يرسم طريق عودة الاقتصاد.. ويؤكد: لدينا 3 مراحل لإعادة فتح البلاد

الجمعة، 17 أبريل 2020 12:54 ص
ترامب يرسم طريق عودة الاقتصاد.. ويؤكد: لدينا 3 مراحل لإعادة فتح البلاد ترامب
كتبت: نهال طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن ترامب عن خطة لإعادة فتح الاقتصاد على ثلاث مراحل في المؤتمر الصحفي اليومي لفيروس كورونا، وقال "نحن لا نفتح كل الولايات في نفس الوقت مرة واحدة، ولكن خطوة واحدة دقيقة في كل مرة".

وتحدد الخطة "المعايير المقترحة للدولة أو الإقليمية" لكل مرحلة، حيث يتضمن وقت إعادة فتح المطاعم والصالات الرياضية والأماكن العامة وإعطاء التوجيه لاصحاب العمل ، وكذلك السفر غير الضروري.

في المرحلة الأولى من إعادة الافتتاح، تشير الوثيقة إلى أن المدارس المغلقة ستظل نغلقة ويمكن أن تعمل الأماكن الكبيرة في ظل بروتوكولات التباعد الاجتماعي الصارمة كما يمكن فتح الصالات الرياضية طالما أنها تحافظ على إرشادات المسافات الاجتماعية ، ولكن يجب أن تظل البارات مغلقة.

وقال ترامب إنه بسبب اختلاف الولايات، سيتخذ الحكام القرارات بناءً على الاحتياجات الفردية، "إذا احتاجوا للبقاء مغلقين ، فسوف نسمح لهم بالقيام بذلك. إذا اعتقدوا أن الوقت قد حان لإعادة الفتح ، فسنمنحهم الحرية والتوجيه لإنجاز هذه المهمة وبسرعة كبيرة جدًا اعتمادًا على ما يريدون القيام به.

وقال ترامب "بناء على أحدث البيانات ، يوافق فريق الخبراء لدينا الآن على أنه يمكننا أن نبدأ الجبهة التالية في حربنا التي نطلق عليها فتح أمريكا مرة أخرى. وهذا ما نقوم به. نحن نفتح بلادنا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة