تقرير مغربى: الترجى يحاول زعزعة استقرار الزمالك باستهداف كارتيرون

الجمعة، 17 أبريل 2020 02:45 م
تقرير مغربى: الترجى يحاول زعزعة استقرار الزمالك باستهداف كارتيرون كارتيرون
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تونسية أن نادى الترجى وضع الفرنسى باتريس كارتيرون مدرب الزمالك كمرشح لتدريب فريق باب سويقة خلفا للمدرب الوطنى معين الشعبانى المتوج بدورى أبطال أفريقيا فى آخر نسختين، وقالت صحيفة "الشروق" التونسية، أن كارتيرون أبرز المرشحين لقيادة الترجى نظرا لما حققه مع الزمالك حتى الآن والتتويج بالسوبر الأفريقى على حساب الترجى وإقصاء الفريق أيضًا من ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا.

ووصف موقع "le 360 سبور" المغربى المفاوضات بعنوان، "الترجى يسعى لزعزعة استقرار الزمالك قبل مواجهة الرجاء"، حيث من المقرر أن يلتقى الزمالك بالرجاء البيضاوى المغربى فى لقاء نصف النهائى على أن يلتقى فى الطرف الثانى الأهلى مع الوداد البيضاوى المغربي.

فى الوقت نفسه، كشف الإعلامى أحمد شوبير عن مفاجأة من العيار الثقيل بإعلانه عدم وجود مفاوضات رسمية حتى الآن بين الزمالك والفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق، بشأن تجديد تعاقد الأخير مع النادى.

وقال شوبير عبر برنامج ملعب أون تايم على قناة اون تايم سبورت، "أكد لى كارتيرون فى تصريح خاص أنه لم تحدث أى مفاوضات أو حديث بينه وبين إدارة الزمالك بشأن تجديد تعاقده حتى الآن"، وأضاف شوبير أن عقد كارتيرون ينتهى بنهاية يونيو المقبل.

من ناحية أخرى، تعقد إدارة الكرة بنادى الزمالك اجتماعا خلال الأيام المقبلة مع الفرنسى كارتيرون لمناقشة الصفقات الجديدة والتدعيمات والأسماء التى يتفاوض معها النادي، وتعتبر الجلسة المقبلة اشبه بجلسة الحسم بالنسبة لصفقات محددة، فى مقدمتها صفقة حسام عاشور لاعب الأهلى ومدى احتياج الفريق لجهوده، خاصة أن الفرنسى سبق ودرب عاشور فى الأهلى منذ ما يقرب من موسمين ويعلم امكانياته جيدا، وكذلك التعاقد مع حسام حسن مهاجم سموحة والفلسطينى محمود وادى مهاجم المصرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة