صور .. مجلس مدينة مرسى علم يردم بيارة صرف استجابة لشكاوى المواطنين

الجمعة، 17 أبريل 2020 11:10 ص
صور .. مجلس مدينة مرسى علم يردم بيارة صرف استجابة لشكاوى المواطنين اعمال ردم بيارة الصرف بالغردقة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استجاب مجلس مدينة الغردقة، اليوم الجمعة، لشكوي عدد من المواطنين من تضررهم من وجود بيارة صرف عميقة وقديمة خلف مبنى المجلس المحلى مما يهدد سلامة الماره من المواطنين .

على الفور قامت الوحدة المحلية بتوجيهات من اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر وتكليف اللواء عاطف وجدى رئيس المدينة بتوجيه حملة لإزالة البيارة وردمها بجانب حملة نظافة شملت المنطقة بالكامل وذلك صباح اليوم الجمعة .
 
من جانبه أكد اللواء عاطف وجدى، رئيس مدينة الغردقة أن إدارة المتابعة الميدانية خصصت أرقام للشكاوى وان هناك استجابة سريعة لكل ما يرد إلينا وان الهدف من منظومة الشكاوى تحسين أداء الوحدة المحلية من خلال الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين، مما سيؤدى لتعزيز جسور الثقة بين المواطن والحكومة واستنتاج المؤشرات الإيجابية مما يعد مرحلة استباقية لحل مشاكل إنماء الدولة في كافة الاتجاهات.
 
وأضاف "وجدى"، أن تكثيف جهودالعاملين بالوحدة المحلية لرفع معدلات الإنجاز وفقًا لتوجيهات القيادة السياسية واللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر  لجميع المسئولين في كافة الوحدات المحلية بالمدن بضرورة التفاعل الفوري مع شكاوى المواطنين وسرعة الاستجابة لها .
 
وأوضح "وجدى"، أن سلامة المواطن من أولويات الدولة ونعمل جميعا فى كافة الاتجاهات وعلى محاور مختلفة لتحقيق هذا الهدف من منطلق توجهات الدولة وسياستها التى تضع أمن وسلامة المواطن فى المقدمة لذلك خصصنا أرقام هواتف للتفاعل الفورى واللحظى مع كافة المشاكل التى ترد إلينا وهناك توجيهات لكافة القطاعات بسرعة التحرك فى أى وقت واى مكان لإنهاء اى مشكلة وسرعة الاستجابة.
 
اعمال ردم بيارة الصرف بالغردقة  (1)
اعمال ردم بيارة الصرف بالغردقة 
اعمال ردم بيارة الصرف بالغردقة  (2)
اعمال ردم بيارة الصرف بالغردقة 
اعمال ردم بيارة الصرف بالغردقة  (3)
اعمال ردم بيارة الصرف بالغردقة 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة