صور.. محمد صلاح يجهز شنط غذائية لتوزيعها على الأسر الفقيرة

الجمعة، 17 أبريل 2020 08:58 م
صور.. محمد صلاح يجهز شنط غذائية لتوزيعها على الأسر الفقيرة تجهيز شنط غذائية من مؤسسة محمد صلاح الخيرية
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جهزت مؤسسة اللاعب الدولي محمد صلاح المحترف فى صفوف نادى ليفربول الإنجليزي ابن قرية نجريج مركز بسيون بمحافظة الغربية، أطنان من السلع الغذائية والتموينية، لدعم ومساندة الأسر الفقيرة والعمالة غير المنتظمة من أبناء القرية، والذين تضرروا من انتشار فيروس كورونا.

ووفرت مؤسسة اللاعب أطنان من السلع الغذائية والتموينية واللحوم وتم تجهيزها فى شنط على أن تقوم المؤسسة بتوزيعها على مستحقيها وفقا للكشوف المسجلة بالمؤسسة.

وعلمت" اليوم السابع" من مصادر بالقرية، عن قيام أهالى القرية بتعقيم القرية بالكامل، وقيام والد اللاعب بتوزيع كمامات على الأهالى، فى الوقت الذي يقوم فيه اللاعب بالاتصال يوميا بوالده لطمئنته على زوجته وطفلتيه، والاطمئنان على أسرته وعلى أهالى قرية.

فيما قرر والد اللاعب ذبح عجلين وتوزيع لحومهم على أهالى القرية والقرى المجاورة، وتجهيز المساعدات وشنط السلع الغذائية لتوزيعها على الأسر الفقيرة.

وكان  المهندس ماهر شتيه عمدة قرية نجريج مركز بسيون بمحافظة الغربية، مسقط رأس اللاعب الدولى محمد صلاح المحترف فى صفوف نادى ليفربول الإنجليزى، أعرب عن سعادته البالغة، فور علمه بولادة ماجى زوجة اللاعب، لطفلته الثانية "كيان" داخل إحدى مستشفيات إنجلترا، لافتا إلى أن والدة زوجة محمد صلاح ونجلتها توجهوا لإنجلترا للتواجد بجانب "ماجى" أثناء الولادة للاطمئنان عليها، ورعاية الطفلة مكة لحين الاطمئنان على الأم وطفلتها الجديدة.

وأضاف عمدة قرية نجريج فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الفرحة عمت وجوه أبناء القرية، فورعلمهم بخبر ولادة الطفلة كيان، وانضمام عضو جديد لعائلة اللاعب الدولى.

وكشف مصدر مقرب لأسرة صلاح، أن اللاعب طمأن والديه تليفونيا، حيث تتواجد أسرته خارج القرية، مشيرا إلى أن الطفله مكة كانت ترغب في تسمية شقيقتها "روز"، ودخلت فى منافسة مع والدها لاختيار الاسم، إلا أن اللاعب استقر على تسميتها بـ"كيان".

كانت حالة من الفرحة، قد سيطرت على أسرة اللاعب الدولى محمد صلاح، بقريته نجريح مركز بسيون، بمحافظة الغربية، بعد أن قام اللاعب بالاتصال بوالده ووالدته وأسرة زوجته، ليزف إليهم الخبر السعيد، بوضع زوجته ماجى طفلتهما الثانية، بإحدى مستشفيات انجلترا.

 

 

e9afa78c-50d4-4b02-90ac-f1d9ef04bce8
 
ec759c07-52a1-46f7-8f2d-7851ad63f0b9
 
 
f3ee2f8e-180e-4bb4-a6f3-8cb55ebe1a68
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة