وتقدم العزاء للعائلة

فيديو .. قيادات أوقاف البحيرة يقرأون الفاتحة على قبر الشهيد محمد الحوفى

الجمعة، 17 أبريل 2020 02:46 م
فيديو .. قيادات أوقاف البحيرة يقرأون الفاتحة على قبر الشهيد محمد الحوفى قبر الشهيد محمد الحوفى بدمنهور
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"سلام عليك في الخالدين طبت حيا وميتا يا شهيد "..  بهذه الكلمات  نعى الدكتور محمد شعلان ، وكيل وزارة الأوقاف بالبحيرة المقدم محمد فوزى الحوفى ،  الذى اشتهد اثناء مداهمة وكر العناصر الارهابية بمنطقة الأميرية بالقاهرة . 

 

وقال شعلان ، إن الشهيد محمد الحوفى ، ضحى بروحه فى سبيل رفعة وطنه وبلاده ، مؤكدا أن  جهود رجال الجيش والشرطة  نموذج فريد فى التضحية والعطاء من أجل حماية واستقرار مصر ، داعيا الله عز وجل أن يتغمد شهيد الواجب بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 
جاء ذلك خلال زيارته لمقبرة الشهيد  بمدينة دمنهور وقراءة  الفاتحة على روحه الطاهرة بمرافقة الشيخ محمد العرينى  ، وكيل مديرية الأوقاف وعدد من القيادات الدينية .
 
وطالب وكيل وزارة الأوقاف ، أبناء مصر بتوحيد الصفوف والالتفاف حول القيادة السياسية  لمواجهة الارهاب الأسود الذى يريد اسقاط الدولة المصرية 
 
وكانت مدينة دمنهور بالبحيرة قد شهدت حالة من الحزن الشديد بعد علم الأهالى  باستشهاد ابن مدينتهم المقدم محمد فوزى الحوفى الذى استشهد اثناء الاشتباكات مع العناصر الارهابية بمنطقة الاميرية ، وحرص الالاف من الاهالى جثمان  الشهيد فى جنازة عسكرية مهيبة مرددين الهتافات المنددة بالارهاب والمطالبة بالقصاص لدماء الشهداء.
 
وتوافدت القيادات الشعبية والتنفيذية على منزل الشهيد  لتقديم واجب العزاء داعين ان يتغمدة الله تعالى بواسع رحمته ومغفرته ، وفى هذا السياق قام اللواء هشام امنة محافظ البحيرة يرافقه اللواء محمد بدر  السكرتير العام المساعد  بزيارة اسرة المقدم محمد فوزى الحوفى بمدينة دمنهور  وذلك لتقديم  واجب العزاء لوالده واقاربه
 
واعرب اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة باسمه واسم مواطنى المحافظة بخالص العزاء لأسرة الشهيد ، مؤكدا أن دمائه الذكية ستظل تجسد مع من سبقوه من الشهداء اروع ملاحم البطولة والفداء لاجتثاث جذور الإرهاب والقضاء عليه .
 
كما ثمن محافظ البحيرة  بطولة الشهيد وجهود رجال الشرطة الذين يقدمون مع قواتنا المسلحة دمائهم الذكية فداءا للوطن ونموذج فريد فى التضحية والعطاء من أجل حماية واستقرار البلاد.
 
وأعرب الكثير من أقارب الشهيد محمد الحوفى عن حزنهم العميق لاستشهاده خلال الاشتباكات مع العناصر الارهابية ، وقال أمير الحوفى ،  المحامى نجل شقيق الشهيد ، أن ماحدث يمثل صدمة كبيرة لكل عائلة الشهيد وأصدقائه وذلك  لطبيعة شخصيته وصفاته الحميدة التى يجمع عليها من يعرفه، مضيفا أن الشهيد محمد الحوفى من الشخصيات المحبوبة للجميع ومعروف عنه الالتزام والتدين  والبر بالوالدين .

وكانت وزارة الداخلية  أعلنت مساء الثلاثاء الماضى ، عن مقتل 7 عناصر إرهابية في منطقة الأميرية بالقاهرة، كانوا يستعدون لتنفيذ عمليات إرهابية بالتزامن مع أعياد الاقباط  ، وأكدت وزارة الداخلية فى بيان لها وجود اشتباكات مع العناصر الارهابية أسفرت عن استشهاد المقدم محمد الحوفي من ضباط الأمن الوطني وإصابة ضابط آخر وفردين من الشرطة.

وكشفت وزارة الداخلية أنها حددت أحد مخازن الأسلحة والذخائر بمنطقة المطرية، كان من المقرر استخدامها في المخطط الإرهابي"، وعثر بداخل المخزن على 4 بنادق آلية وكميات من المتفجرات.

5e74da79-d988-4b08-8fa0-c44fbc83fd46
 

قبر الشهيد محمد الحوفى بدمنهور

7fc8a92c-afe3-4b1b-a7a0-9ed7cecf503f
 
قبر الشهيد محمد الحوفى بدمنهور
79dfe245-99f7-4843-92c8-0afce9d66dbb
 

قبر الشهيد محمد الحوفى بدمنهور

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة