ماذا فعل المصريون العائدون من أمريكا في مرسى علم قبل مغادرتهم فندق الحجر بساعات؟.. رفعوا أعلام بلدهم وشاركوا العاملين في الفندق الهتافات بـ"تحيا مصر".. وطالبوا الجميع بالمشاركة في مبادرة رد الجميل

الجمعة، 17 أبريل 2020 12:00 م
ماذا فعل المصريون العائدون من أمريكا في مرسى علم قبل مغادرتهم فندق الحجر بساعات؟.. رفعوا أعلام بلدهم وشاركوا العاملين في الفندق الهتافات بـ"تحيا مصر".. وطالبوا الجميع بالمشاركة في مبادرة رد الجميل المصريون العائدون من أمريكا في مرسى علم
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غادر صباح اليوم الجمعة، المجموعة الأولى من المصريين العائدين من أمريكا، بعد قضاء فترة 14 يوما حجرا صحيا داخل أحد فنادق مدينة مرسى علم ذي الخمس نجوم.

لمصريون العائدون من أمريكا في مرسى (1)

الساعات الأخيرة داخل فندق الحجر الصحي كانت ساعات فرح وسعادة وشكر لمصر لانتهاء مدة الحجر الصحي، وكذلك لتقديم الشكر لمصر على ما فعلته لهم .

ورفع المصريون العائدون من أمريكا أعلام مصر من شرف الغرف في اليوم الأخير قبل مغادرتهم الفندق، وشاركوا فريق عمل الفندق الذي كان في خدمتهم طوال الوقت في ترديد هتافات تحيا مصر، وكذلك قدموا الشكر للرئيس السيسي علي ما قام به لنقلهم لبلدهم مصر، حيث حالة من البهجة والسعادة شعر بها المصريون من نزلاء الفندق، فأطلقوا الزغاريد معبرين عن فرحتهم بانتهاء مدة الحجر الصحي وعودتهم سالمين إلى أهليهم وذويهم

لمصريون العائدون من أمريكا في مرسى (2)

من جانبه قال عاطف عثمان، مدير الفندق السياحى، والذي تم تخصيصه للحجر الصحي للمصريين العائدين من أمريكا، أن حالة من البهجة والسعادة رسمت على وجوه المصريين العائدين من أمريكا، لانتهاء فترة الحجر الصحى، حيث بادل العاملون بالفندق النزلاء التهاني على أنغام الأناشيد الوطنية.

لمصريون العائدون من أمريكا في مرسى (3)

وأضاف مدير الفندق في تصريحات له ، أنه تم تنسيق المغادرة على مجموعات منظمة تباعا للسهولة بالإضافة إلى  تعقيم جميع حقائب النزلاء ووضعها في أماكن أمام منطقة الاستقبال تمهيدا لنقلها الي مطار مرسي علم عبر أتوبيسات مخصصة وذلك منعا للتكدس و توفير وسائل الراحة التامة للضيوف لضمان وصولهم لذويهم سالمين

وأشار عثمان عن سعادة غامرة لجميع المصريين النزلاء بالفندق على انتهاء مدة الحجر الصحي بسلامة دون الإصابة وعودتهم إلى بلادهم سالمين، وتوجهوا بالشكر إلى إدارة فندق الإقامة وجميع العاملين لحسن ضيافتهم ومعاملة لائقة

لمصريون العائدون من أمريكا في مرسى (4)

من جانب آخر أعلن عدد من المصريين العائدين من أمريكا قبل مغادرتهم الفندق عن مبادرة رد الجميل وطالبوا الجميع بالمشاركة من خلال التبرع لصندوق تحيا مصر وذلك شكر وعرفان منهم للدولة المصرية التي حرصت على تخصيص طائرة لعودتهم من أمريكا لمصر، وحسن استقبالهم بفندق الإقامة بمرسي علم وسهولة الإجراءات عند وصولهم مطار مرسي علم الدولي وتوقيع الكشف الطبي عليهم فور نزولهم من سلم الطائرة بمعرفة الحجر الصحي والطب الوقائى بمعرفة صحة البحر الأحمر.

لمصريون العائدون من أمريكا في مرسى (6)

كانت أجرت إحدى اللجان صحية الكشف الطبى النهائى على المصريين العائدين من أمريكا، قبل مغادرتهم صباح اليوم من مرسى علم للقاهرة، بعد انتهاء فترة الحجر الصحى لمدة 14 يوما، حيث كشف الدكتور تامر مرعى، وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر، أن اللجنة الصحية قامت بإنهاء إجراءات الكشف الطبى للمجموعة الأولى من المصريين العائدين من أمريكا، والمقيمين بفندق مرسى علم تحت الحجر الصحى، وذلك بعد انتهاء مدة الأربعة عشر يوما المقررة وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد. 

لمصريون العائدون من أمريكا في مرسى (5)

وقال مصدر بمطار مرسى علم الدولى، إن المطار استعد مسبقا لإنهاء إجراءات مغادرة المصريين العائدين من أمريكا لمغادرتهم على متن إحدى الرحلات الداخلية التابعة لشركة مصر للطيران لمطار القاهرة وتم نقلهم من الفندق الي المطار في مجموعات، حيث أقلت الطائرة 236 راكب و18 طفل.

لمصريون العائدون من أمريكا في مرسى (7)

يذكر أن أستقبل مطار مرسي علم الدولى، أول أيام أبريل الجاري رحلتين طيران قادمتين من مدينة واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية، لمطار مرسي علم الدولي، تقل علي متنها الأولي 275 راكب، والثانية 323 مصري من العالقين في أمريكا، وذلك إطار قيام شركة مصر الطيران بإرسال رحلات استثنائية لعودة المصريين العالقين بالخارج، بعد تفشي فيروس كورونا.

لمصريون العائدون من أمريكا في مرسى (8)

وفور وصولهم لمطار مرسي علم الدولي قام مسئولى الصحة بالكشف الصحي علي العائدين من أمريكا فور وصولهم لمطار مرسي علم الدولي، قبل نقلهم الى الفنادق بمرسى علم للإقامة فيه لمدة 14 يوما تحت الحجر الصحي .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة