محافظ الأسكندرية: منظومة رائعة تعمل لضمان عدم التكدس بالإسكندرية

الجمعة، 17 أبريل 2020 10:43 م
محافظ الأسكندرية: منظومة رائعة تعمل لضمان عدم التكدس بالإسكندرية هبة جلال
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية إن توجيهات القيادة السياسية تم إغلاق جميع الشواطئ حرصا على سلامة أهالى الإسكندرية والزائرين وتم المرور على الكورنيش وفى هذه الجمعة الناس أكثر إلتزاما وشهدنا ارتداء الناس للكمامات.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج التاسعة مساء المذاع على القناة الأولى بالتليفزيون المصرى والذى تقدمه الإعلامية هبة جلال: إن عمليات الوعى التي قامت بها المؤسسات الإعلامية أثرت في الشوارع المصرية ولاحظت ذلك أثناء مرورى على الأسواق حيث كان هناك تباعدا بين البائعين.

والأجراءات التي تمت بمناسبة شم النسيم أحب أقول إن كل الإجراءات السابقة مستمرة وسيتم غلق الإسكندرية أمام الباصات الواردة من المحافظات الأخرى قبل شم النسيم بيوم ويوم شم النسيم ، سيتم الغلق أمام الأسر التي تأتى لقضاء شم النسيم وأقول إن البحر سيظل موجودا ولكن أنصحهم بالصبر حتى نتعدى هذا الوباء.

وتابع: أغلب المواطنين في إجازات وهناك الكثير من الأسر الموجودة بالإسكندرية وتم التنبيه على المواطنين بواسطة سيارات للالتزام بالإجراءات يوم شم النسيم وأتوجه للقوات البحرية بكل الشكر التي أكدت على أنها مستعدة لتقديم الدعم والمحافظة في أي أمر، وأيضا أشيد بالدور الرائع للأمن وهناك منظومة رائعة من جميع الجهات في الإسكندرية لمنع التكدس من قبل المواطنين على الكورنيش.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة