محافظ المنيا: إزالة كاملة لأحد الأبراج المخالفة على نهر النيل

الجمعة، 17 أبريل 2020 03:34 م
محافظ المنيا: إزالة كاملة لأحد الأبراج المخالفة على نهر النيل جانب من إزالة التعديات
المنيا- حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا بإزالة كاملة لأحد الأبراج المخالفة على نهر النيل بقرية سوادة، وذلك ضمن الحملات المكبرة والمستمرة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية والأبراج المخالفة بمنطقة شرق النيل.

 

وكانت الوحدات المحلية لمراكز ومدن محافظة المنيا، ازالت 124 حاله تعد على الأراضى الزراعية واملاك الدولة، وذلك من خلال الحملات التى تنظمها بالتعاون مع الوحدات المحلية، بهدف التصدى بكل حسم لأى شكل من أشكال التعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية وإنهاء هذه الظاهرة بشكل كامل، بالتنسيق بين كافة أجهزة الدولة.

 

وقال اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، ان الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة نجحت فى إزالة 124 حاله، منها 30 حاله على مساحة 101 فدان و11 قيراط و10 سهم، على الأراضى الزراعية، 94 حاله ازالات مبانى على مساحة 12529 متر مربع، ليصل إجمالى حالات الإزالات الزراعية، والمباني، خلال الفترة من 25 مارس الماضي، وحتى أمس الخميس 639 حالة على الأراضى الزراعية بمساحة 2282 فدان و18 قيراط و12 سهم، 682 حاله ازالات مبانى بمساحة 74193 متر مربع.

 

ووجه محافظ المنيا، رؤساء الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة، باستمرار تنفيذ عمليات الازالة للمبانى على الأراضى الزراعية واملاك الدولة، بالتنسيق مع أجهزة الامن، والتصدى بكل حسم مع المخالفين، مشدداً على ضرورة تكاتف جميع الجهات المعنية وتضافر الجهود وخاصة فى الفترة الراهنة، مشيراً أن المحافظة تسخر كل جهودها للخروج بالوطن من هذه الازمة.

 

وتابع المحافظ أعمال الازالة التى شملت عدد من الأبراج بمنطقه شرق النيل، بهدف منع وإزالة التعديات على أراضى الدولة وخاصة فى ظل الظروف الراهنة التى تمر بها البلاد، بالتنسيق مع جميع الأجهزة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة