محافظ جنوب سيناء: توقف الرحلات البحرية وسيطرة كاملة على 600 كليو متر شواطيء

الجمعة، 17 أبريل 2020 10:26 م
محافظ جنوب سيناء: توقف الرحلات البحرية وسيطرة كاملة على 600 كليو متر شواطيء محافظ جنوب سيناء
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، أن المحافظة اتخذت إجراءات مشددة استعدادًا ليوم شم النسيم، مستطردًا:" هذه الإجراءات هدفها الحماية والحفاظ على صحة المواطنين".

وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كل يوم" الذى تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على شاشة "ON":"أغلقنا كافة الشواطيء، وأوقفنا جميع الرحلات البحرية.. وعندنا 600 كيلو شواطيء، ونسيطر عليها تمامًا، وهناك انتظام كبير علىى كافة الشواطيء، ولن نفتح شاطيء أو حمامات سباحة أو محلات.. ومفيش فندق هيشتغل ".
 
وتابع: "مفيش حد هيعدى من النفق أو كمين عين موسى يوم شم النسيم، واللى هيروح الشاليهات هيقعد فيها ومش هيخرج، ومفيش شواطيء أو تجول للمواطنين".

ونشرت الجريدة الرسمية، اليوم الجمعة، قرار رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي بإغلاق جميع المحال التجارية والحرفية، بما فيها محال بيع السلع وتقديم الخدمات، والمراكز التجارية "المولات" أمام الجمهور على مدار يوم الاثنين المقبل، بالإضافة لإغلقها يومي الجمعة والسبت.

ونص القرار على أن توقف بالكامل جميع وسائل النقل الجماعي العامة على مدار يوم الاثنين، كما يحظر خلال هذا اليوم، تحرك جميع حافلات الرحلات سواء العامة أو الخاصة، كما يحظر مطلقًا خلال ذات اليوم تحرك المراكب النيلية أو تواجد أي تجمعات أو تحركات جماعية للمواطنين، ويستمر إغلاق جميع الحدائق والمتنزهات والشواطئ.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة