ممرضة بريطانية تروى قصة وفاة 4 مرضى بسبب كورونا وتدعو للبقاء بالمنزل

الجمعة، 17 أبريل 2020 05:00 م
ممرضة بريطانية تروى قصة وفاة 4 مرضى بسبب كورونا وتدعو للبقاء بالمنزل جيما لويى ممرضة بريطانية
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

روت ممرضة بهيئة هيئة الخدمات الصحية الوطنية بالمملكة المتحدة، قصتها عبر موقع فيس بوك، وكيف أمسكت بأيدي أربعة مرضى بالفيروس كورونا  توفوا جميعًا في نفس اليوم، حيث توسلت إلى الناس بضرورة البقاء في المنازل .

ممرضة بريطانية تروى قصة وفاة أربعة بسبب كورونا (3)

وقالت جيما لوي ، المملكة المتحدة ، أتها تحطم قلبها أن الضحايا لا يمكن أن يكونوا مع أسرهم في لحظاتهم الأخيرة، كما توسلت إلى الناس للاستماع إلى نصيحة الحكومة والبقاء في منازلهم للمساعدة في حماية الأرواح وإنقاذها.

ممرضة بريطانية تروى قصة وفاة أربعة بسبب كورونا (2)
 

جيما، قالت عبر حسابها بموقع فيس بوك : " أمسكت بيدي أربعة مرضى لأنهم ماتوا للأسف من COVID 19. أحدهم في الأربعينيات، وأوقول أنه كان ذلك صعبا ، إن مشاهدة الناس تتدهور بسرعة كبيرة وعدم ترك أي شيء يمكنك القيام به لمساعدتهم هو أسوأ شعور".

وأكملت:"إن أكسر ما يكسر قلبي أنهم لا يستطيعون قضاء لحظاتهم الأخيرة مع عائلاتهم وأن علينا أن ننقل الأخبار إلى أقاربهم عبر الهاتف".

ممرضة بريطانية تروى قصة وفاة أربعة بسبب كورونا (1)

واصلت وصف الفيروس بأنه "مدمر للغاية"، وأشارت أن الأطباء لا يمكنهم القيام بأى شيء سوى دعم تنفس الأشخاص بالأكسجين لأنه يهاجم العديد من الأعضاء في الجسم، وقالت "يغضبني كثيرًا لدرجة أن الناس لا يمكنهم اتباع هذا الأمر البسيط للحفاظ على أنفسهم وأسرهم في أمان",

وتابعت:"إذا نقوم بالمخاطرة بحياتنا بمساعدة الناس والعمل لساعات متواصلة في ظل ارتداء معدات الوقاية الشخصية ، بينما يمكنهم فقط  البقاء في المنزل لمشاهدة التلفزيون".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة