أغلى 10 صفقات خرجت من "مصنع نجوم" أهل الكرة

السبت، 18 أبريل 2020 06:21 م
أغلى 10 صفقات خرجت من "مصنع نجوم" أهل الكرة إشبيلية
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد البطولات الأوروبية كل موسم تألق عدد من الأسماء الشابة مع أنديتها لتصبح محط الأنظار للجماهير، ومتابعة من قبل الأندية الكبرى وكشافيها.

وبات نادى إشبيلية الإسبانى مركزا لتصدير العديد من نجوم كرة القدم إلى كبار أندية أوروبا، ولعل أبرز الأسماء التى رحلت عن الفريق الأندلسى منذ بداية الألفية الجديدة، سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، والذى يعد من أبرز المدافعين فى العالم، وصاحب الأرقام القياسية فى المنتخب الإسبانى.

لمعرفة أغلى 10 صفقات خرجت من إشبيلية "مصنع النجوم" من هنا
 

وأبرز موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص فى الإحصائيات قائمة بأغلى الصفقات التى رحبت عن إشبيلية فى الفترة الماضية.

كما أخرج إشبيلية العديد من النجوم أمثال البرازيلى دانى ألفيس، وكليمنت لينجليه مدافع برشلونة، والمخضرم خيسوس نافاس نجم مانشستر سيتى السابق، بالإضافة إلى المهاجم الفرنسى ذو الأصول العربية وسام بن يدر الذى انتقل الصيف الماضى إلى موناكو.

وكان نادي إشبيلية الإسباني، أعلن عن اتفاق لاعبي ومدربي النادي على تخفيض رواتبهم خلال الفترة المقبلة، من أجل توفير رواتب موظفي وعمال النادي.

وذكر النادي في بيانه أنه توصل إلى اتفاق مع لاعبو الفريق الأول والمدربون فيما يتعلق بأجورهم للموسم الحالي، بهدف تخفيف الآثار السلبية التي تسببت فيها أزمة فيروس كورونا على اقتصاد النادي.

وبهذا القرار يشير البيان إلى أن إشبيلية سيضمن لجميع الموظفين المتضررين من الاتفاقية المعروفة باسم ERTE حصولهم على حوالي 95 بالمائة من الراتب السنوي في عقودهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة