"بينى وبينك خطوة ونص".. نجوم الكرة المصرية يمارسون الرياضة عن بُعد فى الحجر المنزلى.. ثلاثى الأهلى "غاويين بسكلتة".. مهاجم الجونة "شاطر فى البلياردو".. الحضرى يتحدى ملل كورونا بمباراة تنس الطاولة مع لاعب إنبى

السبت، 18 أبريل 2020 03:06 م
"بينى وبينك خطوة ونص".. نجوم الكرة المصرية يمارسون الرياضة عن بُعد فى الحجر المنزلى.. ثلاثى الأهلى "غاويين بسكلتة".. مهاجم الجونة "شاطر فى البلياردو".. الحضرى يتحدى ملل كورونا بمباراة تنس الطاولة مع لاعب إنبى زكريا ناصف
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"مارسها كما تحب ولكن بمسافة آمنة"، تحت هذا الشعار رفض نجوم الكرة التخلى عن ممارسة الرياضة، رغم توقف النشاط الرياضى فى مصر والعديد من دول العالم، بسبب انتشار وباء كورونا المستجد، الذى وضع الملايين تحت وطأة الحجر المنزلى لعدم التعرض لخطر الإصابة بهذا الفيروس.

واعتمد نجوم الكرة على ممارسة الرياضات الآمنة، والتى تسمح بوجود مسافات مع البقية حتى لا يكونوا عرضة للإصابة، وفى نفس الوقت يكسرون ملل البقاء فى المنزل، سواء برياضات تعتمد على زيادة اللياقة البدنية أو الذهنية وألعاب الذكاء.

ركوب الدراجات

مال أغلب نجوم الكرة، سواء الحاليين أو القدامى، للاعتماد على رياضة ركوب الدراجات، مستغلين ساعات الصباح الأولى التى تكون فيها الشوارع شبه خالية، للاستمتاع بالرياضة فى الهواء النقي، والتزم بعضهم بإجراءات السلامة والوقاية مثل محمود متولى مدافع الأهلى والذى قرر قيادة دراجته مرتدياً الكمامة، كما حرص حمدى فتحى وزكريا ناصف على ممارسة نفس الرياضة للحفاظ على اللياقة البدنية.

73133-محمود-متولي-بالكمامة
73133-محمود-متولي-بالكمامة
 
متولي
متولي

 

البلياردو
 

يعتبر البلياردو من الألعاب التى تعتمد على تنمية الذهن أكثر من اللياقة البدنية، وبهذه اللعبة حاول أحمد ياسر ريان مهاجم النادي الأهلي المعار إلى صفوف الجونة، التغلب على ملل توقف النشاط الرياضي بلعب البلياردو حيث أظهر مهاجم القلعة الحمراء مهارة خاصة.

83827-احمد-ريان
83827-احمد-ريان

 

تنس طاولة
 

تحتفظ تنس الطاولة بمسافة مناسبة بين الطرفين المتنافسين على الطاولة، ولذلك لجأ عصام الحضري حارس عرين الفراعنة السابق، ومحمد شريف صانع ألعاب الأهلي المعار إلى صفوف إنبي، إلى خوض مباراة تنس طاولة قوية، للتغلب على ملل كورونا وتوقف النشاط الرياضي.

ألعاب الذكاء
 

اعتمد محمود عبد المنعم كهربا وصالح جمعة، صانعا ألعاب القلعة الحمراء، على رياضات تنمية الذكاء بلعبة جديدة تشبه الطاولة، واستطاع كهربا أن يظهر مهارة متميزة ويفوز على زميله بالنادي الأهلي في هذه اللعبة.

الجري
 

مال بعض اللاعبين إلى ممارسة رياضة الجري في ساعات الصباح الأولى، لزيادة اللياقة البدنية، ولعل أبرز هؤلاء اللاعبين محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي والذى ظل لعدة أيام متتالية يمارس تلك الرياضة صباحاً على كورنيش النيل، وكذلك محمود حسن تريزيجية، نجم أستون فيلا الانجليزي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة