ترامب وحلفاؤه يهاجمون رويترز: يستخدمون أموال الوكالة لعرض إعلانات لجو بايدن

السبت، 18 أبريل 2020 12:11 م
ترامب وحلفاؤه يهاجمون رويترز: يستخدمون أموال الوكالة لعرض إعلانات لجو بايدن الرئيس ترامب
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

 

أعاد الرئيس الأمريكى دونالد ترامب ، نشر تغريدة للكاتب الشاب تشارلى كيرك، يهاجم فيها رويترز لدعمها لجو بايدن، الأقرب حظا للفوز بترشيح الحزب الديمقراطى للمنافسة فى انتخابات نوفمبر 2020.

وكتب كيرك "إذا كنت لا تعتقد أن وسائل الإعلام الرئيسية لديها مرشح مفضل ، فيجب أن يخبرك هذا بكل ما تحتاج إلى معرفته. رويترز   يستخدمون أموال شركاتهم لعرض إعلانات لجو بايدن".

ونشر مع تغريدته رابط لخبر نشرته رويترز تحت عنوان " بايدن يشيد بالعمال الرئيسيين" ، وقال " إذا كانت حملة بايدن قوية للغاية ، فلماذا على وسائل الإعلام أن تدعمه كثيراً؟".

 

وكان جو بايدن المرشح الديمقراطي المفترض في انتخابات الرئاسة الأمريكية قال الجمعة إن الأمريكيين يدفعون ثمن تقاعس الرئيس دونالد ترامب عن محاسبة الصين على جائحة فيروس كورونا.

 

كما أعاد الرئيس نشر تغريدة لكيرك هاجم فيها بايدن وعلاقته بالصين، وكتب "هذا هو تذكيركم اليومي بأن جو بايدن أخذ ابنه معه إلى الصين على متن طائرة الرئاسة لمساعدته في الحصول على صفقة بقيمة 1.5 مليار دولار مع الحزب الشيوعى الصينى."

وأضاف "ولا يزال هانتر بايدن في مجلس إدارة شركة مساهمة خاصة صينية - على الرغم من الوعد بالتنحي. "

وتساءل "لماذا صمت وسائل الإعلام الرئيسية."

 

وتحركت حملة ترامب بسرعة لاستخدام سجل بايدن على مدى نحو 50 عاما كعضو في مجلس الشيوخ ونائب للرئيس ومرشح للرئاسة كمادة لشن هجمات عليه تتعلق بالصين وهي قضية ظهرت كساحة مواجهة رئيسية للحملات الانتخابية قبل الانتخابات التي تجري في نوفمبر.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة