تعليم كفر الشيخ تطلق مبادرة لتصميم واقى الوجه للأطباء

السبت، 18 أبريل 2020 12:21 ص
تعليم كفر الشيخ تطلق مبادرة لتصميم واقى الوجه للأطباء وكيل تعليم كفر الشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، مبادرة للتبرع لتصميم الشيلد "واقي للوجه"، والأقنعة " mask " بمدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا، للتبرع بها لأطباء مستشفيات العزل بمحافظة كفر الشيخ، وافتتحت التبرعت بألف جنيه لاستكمال تصميم واقي الوجه والأقنعة.

ودعت وكيل الوزارة بالتبرع لصالح الجيش الأبيض، لحمايتهم من انتقال عدوى فيروس كورونا، لأنهم خط الدفاع الأول، ولابد من الاعتراف بفضلهم، ومايقومون به من جهد كبير لعلاج أهالينا من الحالات المصابة من كافة المحافظات المصرية.

وأكدت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أنها تتوجه بالشكر لرجال الجيش الأبيض، خط الدفاع الأول لمواجهة فيروس كورونا المستجد ، كما تثمن الدور الذي يقوم به اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، من توفير كافة الامكانيات، وللدكتورة سوسن سلام، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، مؤكدة أن مدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا، تبنت مبادرة تصميم الشيلد ( واقي للوجه )،والقناع ( mask ) للوقاية من فيروس كورونا.

وقالت كشك، أنها سلمت المدرسة التبرع الخاص بها، ودعت كل العاملين بالتعليم بالتبرع لتصميم واقي الوجه والأقنعة، وأنها تشيد بالطالبة شهد محرم، بالصف الأول الثانوي، التي ساهمت في تصميم 20 شيلد كدفعة أولى، وتم تسليمها لأطباء مستشفى الحميات، وسيتم تسليم الدفعة الثانية الأسبوع المقبل، وتضم عدد من أقنعة( masks ) كنوع من المشاركة المجتمعية في حماية الأطباء والتخفيف عن المرضي من انتشار هذا الوباء.

وأكدت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، كما تثمن الدور الذي يقوم به المعلمون والطلاب للوقوف جنباً إلى جنب مع الجيش الأبيض، والتوعية المستمرة لأهالينا عبر ووسائل التواصل المتعددة، وعمليات التطهير والتعقيم المستمرة حفظ الله  مصر وشعبها من كل مكروه وسوء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة