تقارير.. لاوتارو مارتينيز يختار اللعب لبرشلونة فى الموسم المقبل

السبت، 18 أبريل 2020 12:24 ص
تقارير.. لاوتارو مارتينيز يختار اللعب لبرشلونة فى الموسم المقبل لاوتارو مارتينيز نجم انتر ميلان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي، وجهته المقبلة، بعد تلقيه العديد من العروض المغرية، من عمالقة أندية أوروبا، بعد المستويات الرائعة التى قدمها مع النيراتزورى، خلال الموسم الحالى.

وفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن لاوتارو مارتينيز، اختار الإنضمام إلى صفوف فريق برشلونة، فى الموسم المقبل، على حساب أندية مثل ريال مدريد، وثنائي الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي وتشيلسي.

أضافت الصحيفة أن، الهداف الأرجنتيني، سوف يضغط على إدارة ناديه، من أجل السماح بالرحيل إلى صفوف الفريق الكتالونى، خلال الميركاتو المقبل، إذا لزم الأمر ذلك.

كانت شبكة "سكاى سبورتس" إيطاليا، قد قالت إن مسئولى إنتر ميلان، يتمسكون بالحصول على قيمة الشرط الجزائى فى عقد لاوتارو، المقدر بـ 111 مليون يورو، فى ظل توقف النشاط الرياضى حاليا، والأزمة الإقتصادية، بسبب تفشي فيروس كورونا.

كان إنتر ميلان، قد تعاقد مع لاوتارو، صاحب الـ22 عاما، فى صيف 2018، قادما من فريق راسينج كلوب الأرجنتيني.

جدير بالذكر أن لاوتارو لعب 31 مباراة مع إنتر ميلان منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات وسجل خلالهم 16 هدفًا وقدم 4 تمريرات حاسمة لزملائه.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة