أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس دمياط الجديدة: لا تهاون مع من يستغلون ظروف البلاد فى عمل مخالفات

السبت، 18 أبريل 2020 05:19 م
رئيس دمياط الجديدة: لا تهاون مع من يستغلون ظروف البلاد فى عمل مخالفات جانب من الإزالة
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر المهندس محمد رجب، رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة المشرف على مدينة المنصورة الجديدة، تعليماته لإدارتي التنمية والأمن بالجهاز بالإزالة الفورية لمخالفة تقفيل بلكونة شقة بالدور الأرضى بعمارة بإسكان الشباب بالحي الرابع بالمدينة، واتخاذ الإجراءات القانونية المقررة في هذا الشأن حيال المخالف، مع إلزامه برد الشىء لأصله.

ونبه رئيس الجهاز بتشديد الحملات والمرور الدورى والمكثف على مدار الساعة بمدينة دمياط الجديدة، والإزالة الفورية لأى مخالفة، واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين.

وأكد رئيس الجهاز أنه لا تهاون مع أي مخالفات، أو مع المخالفين الذين يحاولون استغلال الظروف الصعبة التى تمر بها البلاد بشأن مواجهة فيروس كورونا المستجد covid-19.

كما أوضح رئيس الجهاز أن تلك الإجراءات تأتى فى إطار حرص "جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة"، على تنفيذ قرار المهندس مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء وتعليمات المهندس عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية وتكليفات السلطة المختصة بـ"هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة"، بالتصدى والتعامل بحسم مع مخالفات البناء وتحويلها للنيابة العسكرية فى ظل قانون الطوارئ.

من ناحية أخرى تقرر استمرار إغلاق جميع المنافذ المؤدية لمنطقة الشاطئ والحديقة المركزية وكافة المناطق الخضراء بالمدينة،ومنع جميع الفنادق والنوادي والقاعات من قبول أي حجوزات لإقامة أي مظاهر احتفالات خاصة بالأعياد القادمة، خاصة أعياد الربيع وشهر رمضان المبارك، وذلك لمنع التجمعات البشرية والتزاحم بين سكان المدينة والمترددين عليها، وكذا منع أي اشغالات أو تواجد باعة جائلين.

ومن جانبه، ناشد رئيس الجهاز سكان المدينة بالتزام المنازل خلال تلك الفترة لحماية أنفسهم وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة