رئيس مدينة العريش : حظر التجمعات وبيع المأكولات والمشروبات على الشواطئ

السبت، 18 أبريل 2020 09:19 ص
رئيس مدينة العريش : حظر التجمعات وبيع المأكولات والمشروبات على الشواطئ شاطئ العريش _ أرشيفية
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن ماجد محمد ، رئيس مركز ومدينة العريش ، فى بيان له اليوم ، أنه لن يسمح بأى مظاهر احتفالية على شاطئ العريش يوم عيد شم النسيم .

وقال رئيس مدينة العريش ، " إنه لا شواطيء ولاتجمعات ، كما لن يتم السماح لأى باعة جائلين ببيع مأكولات أو مشروبات " .

وأشار إلى أنه سيتم غلق مراكز وأندية الشباب والرياضة ، وعدم تنظيم أى أنشطة أو أقامه حفلات أو تجمعات ، لافتا أنها إجراءات إتخذتها الدولة وسيتم تطبيقها ، مع تشديد الرقابة على المنتزهات والشواطئ العامة .

وأكد رئيس مدينة العريش ، أن المدينة آمنة ، وحتى الأن لم يثبت تسجيل أى أصابه بفيروس كورونا المستجد .

وأوضح ماجد محمد فى بيانه ، أنه أصدر التوجيهات لجميع رؤساء الأحياء بالعاصمة العريش ، وتم التنبيه على القرى السياحية داخل المدينة خلال يوم شم النسيم الذى يوافق يوم الاثنين المقبل ، بمنع أى تجمعات وبعدم استخدام الشواطئ أو إقامة الحفلات والالتزام بمواعيد الحظر داخل المدينة كما هو متبع ، وسيتم التشديد باتباع التعليمات ومن يخالف يتم مساءلته قانونيا .

وأشار رئيس المدينة ، أنه لابد من تطبيق الإجراءات والتزام المنازل حرصا على سلامة المواطنين والحفاظ على مدينة العريش عاصمة محافظة شمال سيناء خالية من فيروس كورونا .

وكانت مديرية الصحة بشمال سيناء اعلنت فى بيان لها، سلبية نتائج فحص 4 حالات تم الاشتباه فى إصابة بكورونا وحجزهم بمستشفى بئر العبد المركزى.

وجددت مديرية صحة شمال سيناء تأكيدها أن شمال سيناء لا تزال خالية من اى إصابات بكورونا ، وأهابت بالمواطنين عدم الالتفات لأى اشاعات.

كما أكدت أنها تعلن تباعا الموقف بكل شفافية ووضوح بيانها الصادر عنها هو الرسمى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة