أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس مدينة قطور يتفقد أعمال رفع القمامة فى أول يوم عمل.. صور

السبت، 18 أبريل 2020 11:46 ص
رئيس مدينة قطور يتفقد أعمال رفع القمامة فى أول يوم عمل.. صور إزاله الأسواق بالغربية
الغربية - محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد أحمد المغاورى سليمان رئيس مركز ومدينة قطور بمحافظة الغربية ، فى أول يوم عمل له، أعمال رفع القمامة من شوارع المدينة ، وأعمال التطهير، وذلك فى اطار مواجهة فيروس كورونا .

كما قاد " المغاوري" حملة لفض الأسواق العشوائية ، ومنها سوق قرية سماتاى العشوائي ، تنفيذا لقرار رئيس مجلس الوزراء وتعليمات محافظ الغربية ، قائلا " لن اسمح بأى تجاوزات أو مخالفات من شأنها أن تعرض حياة المواطنين للخطر وانتشار فيروس كورونا " .

وشدد " المغاوري" خلال تفقده عدد من المؤسسات الحكومية بالمدينة والقرى على ضرورة الالتزام بالإجراءات المتبعة لمواجهة فيروس كورونا، وارتداء الكمامات، وأعمال التطهير والتعقيم المستمر والكشف على المواطنين المترددين من خلال جهاز قياس درجة الحرارة .

كما طالب بشن حملات مكبرة للتصدى للأسواق العشوائية ، وتواجد الباعة الجائلين والمحلات المخالفة الى جانب حملات لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية ولن يسمح بأى تهاون أو تقصير من قبل الموظفين فى التصدى لذلك .

يذكر أن " المغاوري" كان يشغل نائب رئيس مركز ومدينة السنطة ، وصدر قرار أمس، من قبل اطارق رحمي، محافظ الغربية، بتكليفه بالعمل رئيسا لمركز ومدينة قطور.

وكام طارق رحمى محافظ الغربية ، أصدر قرارًا امس بتكليف أحمد المغاورى محمد سليمان نائب رئيس مركز ومدينة السنطة للقيام بأعمال رئيس مركز ومدينة قطور لحين شغلها بالطرق القانونية، ونقل رئيس مدينة قطور للعمل بديوان المحافظة.

ووجه محافظ الغربية "سليمان" بضرورة الارتقاء بمنظومة النظافة بمركز قطور ، ومواجهة الأسواق العشوائية، والتعديات على أراضى الدولة بكل حزم وحسم ، مشددا على أنه لن يتوانى عن إنهاء تكليف أى مسؤول بالمحافظة يثبت تقصيره فى أداء عمله وخدمة المواطنين .

إزالة الاسواق
 
إزالة الاسواق

 

حملة إزالة الاسواق
حملة إزالة الاسواق

 

حملة رفع القمامة
حملة رفع القمامة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة