شاهد.. ساديو مانى يختار أجمل أهدافه مع ليفربول

السبت، 18 أبريل 2020 11:07 م
شاهد.. ساديو مانى يختار أجمل أهدافه مع ليفربول ساديو مانى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختار السنغالى ساديو مانى، نجم ليفربول الإنجليزى، الهدف الأول الذى سجله فى بداية مشواره بقميص الريدز باعتباره الأفضل حتى الآن في مسيرته مع الفريق.

قال مانى في حواره مع الموقع الرسمي لنادى ليفربول، ردا على اختيار أفضل هدف مع الريدز "سأذهب إلى المباراة التي سجلت فيها ضد أرسنال لأنها كانت أول مباراة رسمية لي مع ليفربول. لذا بالنسبة لي، لن أنساها أبدًا، بالتأكيد. لقد سررت حقًا في نهاية اليوم بفوزنا بالمباراة".

أضاف مانى "لدي العديد من لحظات الفخر في حياتي حتى الآن. ولكن عندما أصبحت لاعب كرة قدم كان أحد أفضل تلك اللحظات".

وعن شعوره بتمثيل المنتخب السنغالى أوضح مانى "سأجد صعوبة في وصف كم أنا سعيد وفخور. ولكن سأقول أنه أفضل شيء يحدث في حياتي حتى الآن. أنا سعيد وفخور حقًا باللعب مع منتخب السنغال".

ورفض النجم السنغالى الكشف عن أصعب لاعب واجهه حتى الآن قائلا "أعتقد أن أفضل طريقة هي الحفاظ على ذلك سرًا، في المرة القادمة سيكون مستعدًا ولا أريد ذلك. أريد أن أسجل أهدافًا من أجلكم".

وكشف مانى عن أسوأ اللاعبين ذوقا في اختيار الملابس داخل ليفربول قائلا "أسوأ رجل يرتدي الملابس، سأختار ديفوك أوريجي"، موضحا أنه يخطط لقص شعره بالكامل خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن مانى شارك مع ليفربول حتى الآن فى 161 مباراة سجل خلالهم 77 هدفا وصنع 34 منذ انضمامه صيف 2016 قادما من ساوثهامبتون، كما توج مع الريدز بألقاب: دورى أبطال أوروبا موسم 2018-2019، وكأس السوبر الأوروبى 2019، وكأس العالم للأندية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة