أكرم القصاص - علا الشافعي

غرق شاب بمياه ترعة السلام بالدقهلية أثناء الاستحمام هروبا من حرارة الجو

السبت، 18 أبريل 2020 03:00 م
غرق شاب بمياه ترعة السلام بالدقهلية أثناء الاستحمام هروبا من حرارة الجو غريق - أرشيفية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تكثف الأجهزة الأمنية بالدقهلية وقوات الانقاذ النهري البحث عن شاب غرق داخل مياه ترعة السلام بناحية مركز المطرية بشمال المحافظة .

تلقي اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء السيد سلطان مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من شرطة النجدة الي مأمور مركز المطرية، بغرق شاب داخل مياه ترعة السلام أمام كوبري القطار .

وعلى الفور انتقل الرائد أحمد فتح الله رئيس مباحث المركز، إلى مكان البلاغ وتم استدعاء قوات الإنقاذ النهري لانتشال الجثمان، و لاتزال عملية البحث جارية وبالفحص تبين ان الشاب يدعي أحمد .م25 عاما، وأثناء قيامه بالاستحمام مع مجموعة من زملائه هربا من حرارة الجو، جرفه التيار وسقط داخل المياة ولم يتمكن احد من إنقاذه، وجاري تحرير محضر بالواقعة وعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وفى وقت سابق تمكنت قوات الإنقاذ النهرى بالدقهلية، من انتشال جثمان غريق بترعة المنصورية بنهاية شارع الموقف بعزبة الشال بنطاق حى شرق المنصورة، وتم إنقاذ عجوز من الغرق بنهر النيل فى حادثين منفصلين.

وقد تلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء السيد سلطان مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من شرطة النجدة بالعثور على جثة داخل مياه ترعة المنصورية، وعلى الفور توجه ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ و تم انتشال الجثمان.

وبالفحص تبين أنها لصبى يدعى "ص ع ع"،  13 سنة، ومقيم بقرية الكرامة التابعة لمركز أجا، ولم يتم معرفة سبب تواجده داخل المياه، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولى تحت تصرف النيابة العامة والتى أمرت بتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة وتفاصيل الحادث، وجارى تحرير محضر بالواقعة.

كما تلقى مأمور قسم أول المنصورة بلاغ من شرطة النجدة، يفيد بسقوط احد الأشخاص داخل نهر النيل أثناء وقوفه على الكورنيش.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، بعد تجمع الأهالى فى محاولة لانقاذة، وتمكنت قوات الحماية المدنية من إنقاذه وانتشاله من المياة ونقلة بسيارة الإسعاف لمستشفى المنصورة العام، وبالفحص تبين أنه يدعى "م. ع"،  73 سنة، من منطقة الحوار بمدينة المنصورة بنطاق حى غرب المنصورة، و كان قد سقط داخل نهر النيل خلف قصر ثقافة المنصورة، وبعد استغاث الأهالى تم استدعاء الشرطة وتم إنقاذه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة