أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. فرحة إيطالى بشفائه من كورونا فى مستشفى أبو خليفة للحجر الصحى

السبت، 18 أبريل 2020 11:32 ص
فيديو.. فرحة إيطالى بشفائه من كورونا فى مستشفى أبو خليفة للحجر الصحى فرحة إيطالي بشفائه من كورونا
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بضحكات ممزوجة بالأمل والفرحة، تداول رواد موقع فيس يوك "فيديو" لتعافى مواطن إيطالي مصاب بفيروس كورونا في مستشفى أبو خليفة للحجر الصحى بمحافظة الإسماعيلية، بعد تماثله للشفاء وتحول نتيجة التحاليل المعملية الخاصة به من إيجابية إلى سلبية.

وظهر السائح الإيطالى مع الطاقم الطبى في مستشفى أبو خليفة في أجواء احتفالية بعد تعافيه من فيروس كورونا، موجها لهم الشكر، لما بذلوه من مجهود كبير خلال الفترة الماضية، حتى تعافى من المرض اللعين.

فرحة إيطالي بشفائه من كورونا في مستشفى أبو خليفة للحجر الصحى بالإسماعيلية (1)
 
فرحة إيطالي بشفائه من كورونا في مستشفى أبو خليفة للحجر الصحى بالإسماعيلية (2)
 

يشار إلى أن مستشفى أبو خليفة للحجر الصحى بمحافظة الإسماعيلية، سجل رقمًا جديدًا فى حالات التعافى من فيروس كورونا المستجد، والخروج التام، بعد أن خروج 5 حالات جدد، بعد تماثلهم للشفاء وتحولت نتيجة التحاليل المعملية الخاصة بهم من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19)، ليصل أعداد حالات الشفاء والتعافى التام إلى 73 حالة حتى الآن من الحجر الصحى بالإسماعيلية.

وقال الدكتور محمد خالد، نائب مدير مستشفي أبو خليفة للحجر الصحى، إن من ضمن حالات الخروج الأخيرة، مواطن إيطالى الجنسية، واحتفل مع الطاقم الطبى والعاملين بخروجه، ووجه رساله شكر لجميع العاملين بالمستشفى، وإلى السلطات المصرية ووزارة الصحة على الاهتمام والرعاية التى تلقاها داخل الحجر الصحى بالإسماعيلية، والتقط صور سيلفى مع الطاقم الطبى، معربًا عن سعادته باتمام شفائه على خير.

أضاف، نائب مدير مستشفي أبو خليفة للحجر الصحى، أن من أصعب الحالات المتواجدة بالحجر الصحى، التى واجهت الفريق الطبى حتى الآن، هى حالة مصابة بكورونا تعانى من جلطة شريان رئوى، وحالة أخرى جلطة قلب، وحالة جلطة بالمخ، ومازالوا تحت العلاج وفي تحسن بفضل الله، مشيرًا إلي أن المريض المصاب بجلطة شريان رئوي أمريكى يبلغ من العمر 49 عاما.

واحتفل الفريق الطبى والعاملين بمستشفى أبو خليفة بحالات الخروج الجديدة وارتفاع أعداد المتعافين إلى 73حالة حتى الآن، وهو معدل جيد، بالنسبة لعدد الحالات التى استقبلها المستشفى، حيث يستقبل المستشفى حالات عديدة من عدد كبير من المحافظات.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة