فيديو وصور.. 3 شقيقات تعافين من كورونا: "الحمد لله والفضل يرجع للأطباء فى شفائنا"

السبت، 18 أبريل 2020 09:02 م
فيديو وصور.. 3 شقيقات تعافين من كورونا: "الحمد لله والفضل يرجع للأطباء فى شفائنا" إحدى الفتيات المتعافين من كورونا
القليوبية نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت كل من ليالى وسارة وشهد مصطفى، ثلاث شقيقات من داخل الحجر الصحى بقها الشكر والتقدير للفريق الطبى بمستشفى الحجر الصحى بقها، قائلين: "رغم خوفنا وقلقنا بعد الإصابة بفيروس كورونا لكن بفضل الله والأطباء وطاقم التمريض الأيام عدت على خير" .

وكانت قد أعلنت مستشفى قها خروج والدة الثلاث شقيقات بالأمس عقب تعافيها من فيروس كورونا المستجد كما تم نقل الثلاث شقيقات بعد تحسن حالتهن التى أثبتتها أشعة الصدر لهن وعدم ظهور أى أعراض عليهن، وتم نقلهن لمستشفى العزل بجامعة طنطا لمتابعة حالاتهن الصحية حتى تمام شفائهن وظهور سلبية العينات لفيروس كورونا المستجد.

وقالت ريم صابر ضمن فريق التمريض بمستشفى قها للحجر الصحى بمحافظة القليوبية، لـ"اليوم السابع"، إنه تم خروج والدة الثلاث شقيقات بالأمس بعد تعافيها من فيروس كورونا المستجد.

وأشارت إلى أن حالتهن الصحية مستقرة وأنهن أحلن لمستشفى العزل بجامعة طنطا للاطمئنان على حالتهن ويقرر خروجهن، منوهة إلى أن مستشفى قها للحجر الصحى قد استقبلت خمسة أفراد من العائلة وخرجت الأم والأبنة الكبرى بعد أن أثبتت المسحات التى أخذت منهم شفائهن، مشيرة إلى أن كل الأطقم الطبى هدفهم رعاية المرضى وتقديم كافة اوجة الرعاية الصحية والطبية لهم.

وكانت قد أعلنت مستشفى قها المركزى بمحافظة القليوبية، شفاء وخروج 10حالات جديدة، مصابة بفيروس كورونا، اليوم السبت من بينهما طفل 8سنوات، ليرتفع عدد الحالات التى غادرت المستشفى إلى 75 حالة على مدار الأيام الماضية.

 

إحدى الفتيات (1)
إحدى الفتيات 

 

إحدى الفتيات (2)
إحدى الفتيات 
 
إحدى الفتيات (3)
إحدى الفتيات 

 

إحدى الفتيات (4)
إحدى الفتيات 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة