أكرم القصاص - علا الشافعي

مالك تشيلسي يهدى الخدمات الصحية فى بريطانيا فندقًا جديدًا

السبت، 18 أبريل 2020 02:23 م
مالك تشيلسي يهدى الخدمات الصحية فى بريطانيا فندقًا جديدًا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتخذ الملياردير الروسي رومان إبراموفيتش مالك نادى تشيلسي خطوة جديدة فى إطار الحملة التى يتبعها النادى لمساعدة هيئة الخدمات الصحية ببريطانيا "NHS" فى مواجهة فيروس كورونا المستجد، وقالت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية إن أبراموفيتش لا يتوقف عن تقديم المساعدات الكبيرة إلى هيئة الخدمات الصحية ببريطانيا ’’NHS’’ وسط تفشى الوباء. 

وأوضحت الصحيفة أن رومان إبراموفيتش، مالك تشيلسى، قرر فتح فندق "كوبثورن" التابع للنادى لموظفى هيئة الخدمات الصحية الذين يحتاجون إلى الإقامة، بعدما سبق وأعلن عن تقديم فندق ميلينيوم للأطباء والممرضات والعاملين فى الخدمات الصحية لاستخدامه خلال فترة محاربة كورونا وتزامنا مع تجميد نشاط الفريق.

وأضافت الصحيفة أن فندق كوبثورن التابع لنادى تشيلسي يضم 160 غرفة، بدون مقابل، لموظفى الخطوط الأمامية بين المناوبات أو أولئك الذين قد يعتبرون أفراد الأسرة عرضة للخطر أو فى عزلة ذاتية.

ويلعب اللاعبون فى تشيلسى بالفعل دورًا كبيرًا فى المجتمع لمكافحة وباء كورونا، حيث تبرعوا بجزء من أجورهم لمختلف المؤسسات الخيرية المحلية.

وأعلن النادى هذا الأسبوع أنه سيدفع 78 ألف وجبة للعاملين الصحيين والاجتماعيين فى صندوق إمبريال كوليدج للرعاية الصحية NHS Trust، الذى يدير 5 مستشفيات فى المنطقة.

واجتاح فيروس كورونا، بريطانيا العظمى بمعدل ينذر بالخطر حيث تأكد أكثر من 100 ألف حالة إصابة بالفيروس مع أقل من 15 ألف حالة وفاة، وأصبح موظفو هيئة الخدمات الصحية فى الخطوط الأمامية، محاولين بذل قصارى جهدهم لإعادة البلاد إلى مسارها الصحيح.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة