مديرية الرياضة بشمال سيناء: مراكز الشباب ساهمت فى جهود مواجهة كورونا.. صور

السبت، 18 أبريل 2020 02:00 ص
مديرية الرياضة بشمال سيناء: مراكز الشباب ساهمت فى جهود مواجهة كورونا.. صور مراكز الشباب بشمال سيناء نقاط دفاع حصينة
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشطت عددا من مراكز شباب محافظة شمال سيناء فى أداء دورها ضمن  جهود أجهزة الدولة فى اتخاذ التدابير الاحترازية لمواجهة كورونا، ولم يتغيب الشباب عن تلبية النداء وتحولت أنشطتهم لدورهم الفعلى فى أعمال التعقيم والتطهير ومساعدة كبار السن على منافذ الصرف وأماكن الازدحام .

وقال إيهاب حسن عبدالوهاب ، مدير مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء، أن مشاركة الشباب فى أعمال الاجراءات الاحترازية قامت به مراكز الشباب فى القرى ممثلين بمجموعات وفرق التطوع وبرلمان الشباب بكل مركز .

وأوضح أنه يتم تقديم كافة التسهيلات للشباب لتنفيذ الأعمال المتنوعة والمشاركة فى كافة الجهود فى أحياء المدن والقرى بما يتوافق والإجراءات المتبعة من قبل الدولة .

وأشار إلى أن من بينها فعاليات فريق التطوع والبرلمان بمركز شباب قرية الشلاق بنطاق مركز الشيخ زويد ، حيث قام الشباب بتعقيم وتطهير المساجد والمعاهد والمبانى بالقرية وبجهود ومشاركة مجتمعية أسعدت الاهالى وهم يحفزون الشباب على العمل .

وقال إن مشاركة من شباب مدينة العريش فى التخفيف على الأهالى أمام ماكينات صرف العملة للحد من الزحام ، وشارك أعضاء برلمان الشباب وأعضاء التطوع بمديرية الشباب والرياضة  بتقديم المساعدة والعون بتنظيم حركة المواطنين فى التعاون مع البنك وصرف المرتبات .

 وقال كليب راشد وكيل مديرية الشباب بشمال سيناء ، إن شباب شمال سيناء لهم الفخر انهم لم يتغيبوا عن الساحة وكانوا خط دفاع قوى مشيرا ان الشباب من خلال مراكز الشباب يقومون بدورهم كما انهم يقومون بأدوار اخرى كثيرا تطوعية  تشهدها المحافظة .

وأشار وكيل مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء ، إلى أنه فى هذا السباق و بنطاق مراكز شباب القرى نشط فريق التطوع والبرلمان  بمركز شباب الخربة بتنفيذ حملة تعقيم وتطهير لمركز شباب الخربة والمنازل المجاورة له ومبني الوحدة المحلية  والإدارة الزراعية ومقر معهد البيئة التابع لجامعة العريش .

وأضاف أنه نجح الشباب من أبناء مدينة الشيخ زويد  من أعضاء فريق التطوع بمركز شباب الكوثر بتنظيم حركة الأهالي المترددين للصرف من مكتب بريد الشيخ زويد مساهمة منهم في رفع المعاناة عن اهلهم و حمايتهم وسلامتهم .

 وقال إنه قام شباب رفح بتعقيم منتدي شباب العريش  والمبنى الإدارى والملعب الخماسي ومنطقة حي الزهور والعمارات السكنية والسوق، لافتا ان مجموعات الشباب التى نفذت هذه الأعمال من مراكز شباب المطله والماسوره وابو شنار .

وأوضح وكيل شباب شمال سيناء، أن الجهود تتوالى فى كل موقع  فى كل مركز على مستوى ادارات الشباب والرياضة بالعريش وبئر العبد والشيخ زويد ورمانة ورفح والحسنة ونخل .

مراكز الشباب بشمال سيناء نقاط دفاع حصينة (1)
 

 

مراكز الشباب بشمال سيناء نقاط دفاع حصينة (2)
 

 

مراكز الشباب بشمال سيناء نقاط دفاع حصينة (3)
 

 

مراكز الشباب بشمال سيناء نقاط دفاع حصينة (4)
 

 

مراكز الشباب بشمال سيناء نقاط دفاع حصينة (5)
 

 

مراكز الشباب بشمال سيناء نقاط دفاع حصينة (6)
 

 

مراكز الشباب بشمال سيناء نقاط دفاع حصينة (7)
 

 

مراكز الشباب بشمال سيناء نقاط دفاع حصينة (8)
 

 

مراكز الشباب بشمال سيناء نقاط دفاع حصينة (9)
 

 

مراكز الشباب بشمال سيناء نقاط دفاع حصينة (10)
 

 

مراكز الشباب بشمال سيناء نقاط دفاع حصينة (11)
 

 

مراكز الشباب بشمال سيناء نقاط دفاع حصينة (12)
 

 

مراكز الشباب بشمال سيناء نقاط دفاع حصينة (13)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة