أكرم القصاص - علا الشافعي

مسن عمره 84 عاما يتطوع لاختبار لقاح كورونا عليه

السبت، 18 أبريل 2020 02:13 ص
مسن عمره 84 عاما يتطوع لاختبار لقاح كورونا عليه المسن الصينى
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت قناة روسيا اليوم مقطع فيديو أطلق خلالة العلماء الصينيون المرحلة الثانية من التجارب السريرية على لقاح ضد كورونا الأحد الماضي في مدينة ووهان، مهد كورونا، بمشاركة 500 متطوع، أكبرهم سنا رجل عمره 84 سنة.

من جانب آخر قطع جد فى ولاية ميشيجان الأمريكية، مسافة تصل إلى 6 كم، مشياً على قدميه، فقط، ليتمكن من رؤية حفيدته حديثة الولادة من خلال النافذة، بحسب صحيفة "الرؤية " الاماراتية.

وبحسب ما نشر جوشوا جوليت عبر منشور فى تطبيق إنستجرام، فإن والده يؤكد على أهمية الالتزام بتدابير التباعد الاجتماعى والعزل المنزلي، لذا يكتفى عند وصوله إلى منزل ابنه، بمشاهدة حفيدته الأولى عبر زجاج النافذة، تجنباً لمخاطر نقل عدوى الفيروس المستجد.

وكتب جوليت فى تعليقه على صورة والده وهو ينظر إلى الطفلة حديثة الولادة عبر النافذة: «اليوم سار والدى مسافة طويلة ليتمكن من رؤية ابنتى عبر النافذة، إن رؤية والدى وهو لا يستطيع حمل ابنتى تفطر قلبي».

وأضاف: «لقد تمكن من حملها مرتين فقط قبل تطبيق إجراءات العزل المنزلي، ومع ذلك، فهو يعلم أن هذا التباعد هو مجرد فترة مؤقتة».

واختتم جوليت تعليقه بنصيحة للجميع بضرورة البقاء فى المنازل وممارسة التباعد الاجتماعى أثناء تفشى الوباء بقوله: «إذا استطاع الجد مقاومة الدخول إلى منزل ابنه وحمل حفيدته الأولى، فالجميع يمكنهم الالتزام بالتدابير المماثلة».










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة