أكرم القصاص - علا الشافعي

هل يعود "روقة" لتدعيم وسط الزمالك فى الموسم الجديد؟.. اللاعب يُجيب

السبت، 18 أبريل 2020 12:30 م
هل يعود "روقة" لتدعيم وسط الزمالك فى الموسم الجديد؟.. اللاعب يُجيب روقة
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث الزمالك عن تعزيز مركز وسط الملعب فى الموسم المقبل، لإيجاد بدائل مناسبة للثنائى الأساسى طارق حامد وفرجانى ساسى لاعبى وسط الفريق الأبيض، خاصة أن الأبيض يعتمد على جهودهما بشكل أساسى فى المشاركات المتتالية مع توظيف الثنائى يوسف أوباما وأحمد زيزو لاعبى الوسط الهجومى بدائل لهما فى أحيان كثيرة.

وبالنظر لقائمة معارى الزمالك تجد بعض من لاعبى الوسط الذى قد يلجأ الأبيض لإعادة أى منهم لصفوفه من أجل تعزيز قوة خط وسط الفريق دون تحمل تكلفة مالية كبيرة لإبرام صفقات جديدة، ومن بينهم الثنائى محمد أشرف روقة المعار حاليا إلى طلائع الجيش والنيجيرى معروف يوسف المعار إلى المقاولون العرب، ولكن يبقى التساؤل حول مدى إمكانية عودة أحدهما وهو ما نستعرض الإجابة عنه فى التقرير التالى.

هل يعود روقة إلى الزمالك فى الموسم الجديد؟
 

روقة قال لـ"اليوم السابع"، "لم يفاتحنى أحد ملف فى العودة إلى الزمالك، فالفترة الحالية الجميع يترقب الموقف بشأن الموسم الحالى المتوقف لتجنب انتشار فيروس كورونا، ولكن أنا تحت أمر الزمالك إذا أرادت إدارة الزمالك والجهاز الفنى عودتى للفريق، فهذه أمنية بالنسبة لى أتمنى تحققها لكى أثبت إنى جدير بارتداء القميص الأبيض".

وجاءت بداية روقة متميزة مع الزمالك قبل أن يرحل عن الفريق الأبيض على سبيل الإعارة إلى إنبى ثم انضم لفريقه السابق طلائع الجيش الذى أكد اللاعب إنه بمثابة بيته الذى يشعر فيه بالراحة وأن هدفه حال عودة النشاط تقديم أفضل مستوى معه فى هذا الموسم.

وماذا عن معروف يوسف؟

بينما تعد فرص النيجيرى معروف يوسف لاعب وسط الزمالك، صعبة، فى العودة إلى قلعة ميت عقبة، نظرا لازدحام قائمة الأجانب بالفريق الأبيض وسيحسم الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق مصيره مع باقى اللاعبين الأجانب خلال الفترة المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة