أكرم القصاص - علا الشافعي

هيجواين يرفض العودة إلى إيطاليا الفترة المقبلة.. تعرف على السبب

السبت، 18 أبريل 2020 07:09 م
هيجواين يرفض العودة إلى إيطاليا الفترة المقبلة.. تعرف على السبب هيجواين
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، أن الأرجنتينى جونزالو هيجواين، مهاجم يوفنتوس، يرفض العودة إلى إيطاليا في الفترة المقبلة خوفا من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" الذى اجتاح البلاد.

ذكرت شبكة "سكاى سبورت"، أن هيجواين يرفض فكرة العودة إلى إيطاليا مبكرا خاصة مع التقارير التي أشارت إلى إمكانية عودة الأندية للتدريبات يوم 4 مايو المقبل استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري الإيطالي.

أضافت الشبكة أن هيجواين يريد البقاء مع والدته المريضة في الأرجنتين لأطول فترة ممكنة خاصة في هذه الفترة الصعبة، بالإضافة إلى قلقه بشأن الوباء العالمى المتفشى بقوة في إيطاليا مؤخرا وعدم التأكد من مواعيد استئناف الكالتشيو في الموسم الجارى وسهولة ذهابه وعودته من الأرجنتين فى أى وقت ممكن.

أشارت الشبكة إلى أن المهاجم الأرجنتينى أيضا يواجه مستقبلا غامضا مع يوفنتوس، حيث من غير المؤكد استمراره مع الفريق الإيطالى خاصة بعد تلقيه العديد من العروض الضخمة من الدوري الأمريكي وأيضا القطرى.

وكان نادى يوفنتوس الإيطالي، أكد في 19 مارس الماضى، أن الثلاثى جونزالو هيجواين، ميراليم بيانيتش وسامى خضيرة، حصلوا على إذنا بمغادرة الحجر الصحى، بعد التأكد من سلبية اختبار فيروس كورونا.

كانت صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية، زعمت أنه تم إيقاف هيجواين، من قبل قوات الشرطة في مطار تورينو، خلال محاولته السفر إلى الأرجنتين، مخترقا قواعد العزل الذاتي لنجوم يوفنتوس.

ذكرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، أن يوفنتوس أكد أن سوء فهم قد حصل مع هيجواين أثناء سفره إلى بلاده، من أجل الإطمئنان على والدته المريضة، بعد حصوله على إذن بالمغادرة.

من جانبها قالت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، إن إدارة اليوفى، وفرت طائرة خاصة لنجمها الأرجنتيني، من أجل مساعدته للسفر إلى بلاده، خاصة في ظل الحظر الجوى المفروض في إيطاليا، بسبب تفشى فيروس كورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة