وائل الإبراشى: أعياد شم النسيم توحد المجتمع المصرى

السبت، 18 أبريل 2020 11:12 م
وائل الإبراشى: أعياد شم النسيم توحد المجتمع المصرى الإعلامى وائل الإبراشى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى وائل الإبراشى، إن الأعياد التى تشهدها مصر الآن أعياد لكل المصريين، موضحًا أن شم النسيم من الأعياد التى توحد المصريين، وتابع: "شم النسيم من الأعياد التى شاء الله سبحانه وتعالى ألا نحتفل بها هذا العام بالشكل الطبيعى من أجل التوحد لمواجهة وباء فيروس كورونا المستجد "كوفيد19".

وأضاف "الإبراشى"، خلال تقديمه برنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أننا نعيش مأساة العالم كل يعيشها ولكن وضع مصر أفضل بكثير من الدول الأخرى، وتابع: "وعندما ننظر حولنا فى مختلف دول العالم التى تتألم من الفيروس القاتل.. بدايات الربيع هى أعياد لكافة المصريين".

وأشار مقدم البرنامج، إلى أن الكنيسة المصرية وضعت الضوابط الصحية والطبية من أجل الاحتفال بطريقة تكون آمنة، مشدداً على أن الأزمة ستمر وسيعود المصريون يحتفلون بالشكل الطبيعى.

وكان الإعلامى وائل الإبراشى، قد قال فى حلقة سابقة إن مشاهد التجمعات للمواطنين سواء فى المتاجر أو الأسواق تعد من المشاهد القاتلة، وتعد من قبيل الانتحار الجماعى، وتابع: "المتهم الأول هو السلوك الفردى كون هناك توعية كبرى من كافة مؤسسات الدولة".

وأضاف "الإبراشى"، أن التجمعات فى ظل جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، كارثة بكل المقاييس، لافتاً إلى أن البعض يستهين بها فى وقت لا يتحمل أى استهانة، مشدداً على ضرورة أن يعى الجميع خطورة المرحلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة