أكرم القصاص - علا الشافعي

وائل جسار عن أوبريت "أنت أقوى": محدش فكر لحظة يرفض المشاركة لإيصال رسالة للعالم أجمع

السبت، 18 أبريل 2020 11:43 م
وائل جسار عن أوبريت "أنت أقوى": محدش فكر لحظة يرفض المشاركة لإيصال رسالة للعالم أجمع وائل جسار
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الفنان وائل جسار على أوبريت "أنت أقوى" الذى انطلق عرضه الأول من منطقة الأهرامات بالجيزة اليوم، قائلاً "كلمات الدكتور مدحت العدل فى الأوبريت مثلت إضافة قوية جداً.. لأنها كلمات رائعة تصف أوضاع الحياة الراهنة فى ظل جائحة"، موجهاً شكره لكل من شارك فى العمل.

وأكمل فى مداخلة عبر سكايب من العاصمة اللبنانية "بيروت"، مع برنامج "القاهرة الآن" المذاع على فضائية العربية "الحدث"، وتقديمه الإعلامية لميس الحديدى، "كلنا كنا قلب واحد ومحدش فكر يرفض لأنه عمل إنسانى بحت ولأن رسالة الفنان ليست فقط أغانى عاطفية لكن دوره الاجتماعى والإنسانى مهم، مشيراً إلى أنه يتمنى أن تصل الرسالة لكل الناس وأن يكون لدينا جميعا فكر ة "الأمل" وكما قلنا فى الأوبريت "أنت الأقوى والإنسان سر الحياة".

وكشف جسار عن كواليس تصوير الجزء الخاص به من الأوبريت فى لبنان قائلاً "الشركة المنتجة زارتنى فى البيت وارتدوا كافة الأدوات الخاصة بالإجراءات الاحترازية ضد فيروس "كورونا" من قفازات وكمامات، واستخدمنا ماكينات التعقيم لأخذ كافة التدابير، وحرصت على ذلك لأن التصوير فى بيتى ووسط عائلتى"، موجهًا رسالة للجمهور قائلاً "يا رب الأوبريت يكون رسالة أمل للناس.. بس لازم تلتزموا بيوتكم لأن الفيروس خطير وممكن يفرقنا عن أحبابنا وأصحابنا لا قدر الله ".

يذكر أن الأوبريت يشارك به النجم الكبير محمد منير والنجم تامر حسنى والنجمة كارول سماحة والمطربة سميره سعيد والفنان وائل جسار والنجم التونسى صابر الرباعي. كما تم اختيار الأسماء القائمة على صناعة العمل بعناية فائقة، حيث كانت البداية مع الكاتب دكتور مدحت العدل والملحن عمرو مصطفي، ومشاركة أحد أهم الموسيقيين الموزع نادر حمدي؛ والمخرج الكبير طارق العريان الذى مازال يعمل حتى اللحظة لتقديم عمل عالمى جديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة